• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في بطولة العين الرمضانية

زاخر يكتسح نعمة بخماسية وأربعة أهداف لريال مدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

تواصلت فعاليات بطولة العين الرمضانية مساء أمس الأول، حيث شهدت أربعة لقاءات في سباعيات كرة القدم للرجال لفرق المجموعة الثالثة وذلك ضمن برنامج اليوم الرابع لمنافسات هذه الفئة والتي أقيمت على ملعب خالد عبدالعزيز رقم «1» باستاد خليفة بن زايد بنادي العين وسط حضور جماهيري كبير.

جمعت المواجهة الأولى بين فريقي النادي المصري وشركة الحفر الوطنية والتي اتسمت بالقوة والإثارة والندية وجاءت بمثابة نهائي مبكر للبطولة وتابعها جمهور عريض بشغف وحماس كبيرين لما حملته من قوة في الأداء وارتفاع في المستوى الفني المتميز الذي قدمه الفريقان على مدار شوطي هذا اللقاء الذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

جاءت الأهداف تعبيراً لسيناريو المباراة ، حيث تقدم فريق الحفر الوطنية بهدف السبق في الدقيقة العاشرة من صاقرة البداية عن طريق النجم سمير خلوق والذي كان نتيجة لهجمة مرتدة سريعة لم يفلح في صدها مدافعو الفريق المصري، ولم تمض سوى أربع دقائق فقط على هذا الهدف المفاجئ حتى أعاد مؤيد خلف لاعب الفريق المصري المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدفاً رائعاً أردفه زميله محمد محرم بالهدف الثاني للفريق المصري ليتقدم الأخير مع نهاية الشوط الأول بهدفين نظيفين

ودخل الفريقان إلى أرضية الملعب في الشوط الثاني وسط طموحات متباينة، حيث جاهد كلاهما لبلوغ شباك الآخر لتثمر جهود فريق الحفر الوطنية عندما تمكن لاعبه محمد حشاش من إعادة المواجهة إلى المربع الأول مدركاً هدف التعادل بهدف صاروخي جاء في الدقيقة 22، ولكن سرعان ما عاد فريق النادي المصري للتقدم مجدداً عندما نجح مهاجمه مؤيد خلف في إضافة هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه لينتزع التقدم مرة أخرى في الدقيقة 26 ، ولم تستمر فرحة جماهير الفريق المصري سريعاً، إذ سرعان ما تمكن معز عزوز من تسجيل هدف التعادل قبل دقيقتين فقط من صافرة نهاية المباراة المثيرة، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء بعد تعادلهما بثلاثة أهداف لكل فريق.

أدار المباراة الحكمان أحمد الشامسي للساحة وعلي شملان مساعداً، ووقع اختيار اللجنة الفنية على حمادة رمضان لاعب الفريق المصري لينال لقب نجومية المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا