• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«القارات» تحرم نجوم برشلونة من المشاركة

نجوم جديدة ترفع درجة الإثارة في قدم الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تختتم الليلة، الجولة الأولى في الدور الأول لمسابقة كرة قدم الصالات، وذلك بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقي في المجموعة الثانية، فهود جميرا مع شباب العين، الإعصار 4 مع الحبتور، وفي المجموعة الأولى: الصحراء مع استوديو زعبيل، الذيابة مع فهود زعبيل.

وتعد الدورة هي الحدث الأبرز والأكثر تشويقاً في الدورة التي وضعت اللعبة على الطريق الصحيح وغيرت بوصلة كرة القدم في كل الدورات الرمضانية من كرة القدم السباعية إلى الصالات بعد المشاركة الكبيرة من نجوم العالم في اللعبة، والأرقام القياسية التي سجلتها ند الشبا في الحضور الجماهيري خلال مباريات الدورة في المواسم الماضية، وتترقب اللجنة المنظمة حضوراً جماهيرياً كبيراً في النسخة الحالية.

وتشهد المسابقة هذا الموسم سباقاً نارياً من اللاعبين الأجانب خاصة أن وجوه جديدة ستظهر في الساحة، مع الفرق الجديدة التي ستدخل لأول مرة منها فريق الحبتور الذي تعاقد مع 3 لاعبين بعدما تغير لائحة البطولة وسمحت لكل فريق في تسجيل 3 لاعبين أجانب وهو ما يشعل الصراع على اللقب هذا الموسم.

في الوقت نفسه، يغيب لاعبو برشلونة في النسخة الحالية وعدد من نجوم الأندية البرازيلية بسبب إقامة كأس القارات لكرة الصالات في الدوحة خلال الفترة من 24 إلى 29 يونيو الجاري، وهو ما يحرم نجوم سبق لها المشاركة في الدورة من القدوم إلى دبي، وإمتاع الجمهور بالعروض الجميلة، وهو ما يكشف عن نجوم جديد.

ويتقدم البرتغالي ريكاردينيو الأجانب مع فهود زعبيل، كما يدخل القائمة هذا العام الكازاخستاني ميجلين للمرة الأولى مع فريق الجوكر بطل النسخة الماضية، ويعد ميجلين ثاني أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أمم أوروبا في صربيا، كما يظهر الكيس يبيس هداف منتخب إسبانيا بجانب لاعبين من الدوري الروسي ومن كازاخستان، وأيضاً يشارك هداف الدوري البرازيلي للصالات كانت النسخة الماضية قد شهدت مشاركة 59 لاعباً أجنبياً من بينهم 43 لاعباً في الدور الأول وإضافة 16 لاعباً في الأدوار النهائية، وشهد الدور الأول مشاركة 43 لاعباً أجنبياً من 12 جنسية، مع 15 فريقاً، وتقدم البرتغالي ريكاردينيو أفضل لاعب في العالم قائمة أفضل النجوم في الدورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا