• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يضم 961 فيللا وتاون هاوس

اكتمال تشييد «فيكتوري هايتس» السكني في «دبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

محمود الحضري (دبي) - أعلن مطورو مشروع «فيكتوري هايتس» السكني عن اكتمال تشييد المجمع الواقع في مدينة دبي الرياضية ضمن نادي «إلس للجولف».

ويضم المشروع 961 فيللا وتاون هاوس، بطرز معمارية متعددة، مع حرية اختيار المشترين اللمسات النهائية من خلال عدة متاحة لهم.

وقال ياسر عبد الرحمن الراعي، المدير العام في «فيكتوري هايتس» إن طراز «ميراج أ» يكثل أكبر هذه المباني، بمساحة إجمالية 6661 قدماً مربعة، ومناسب للأسرة كبيرة العدد أو الراغبين في مساحات أكبر، بينما أصغر المساحات المتاحة تصل إلى 2521 قدماً مربعة، كما يوجد بالمشروع عدد من الخدمات منها ملعب جولف «إرني إلس» ذو الـ 18 حفرة، و«إلس كلوب هاوس»، ومدرسة «باتش هارمون للجولف»، ومراكز مجتمعية ومسجد.

أشار ياسر إلى أن اتحاد ملاك «فيكتوري هايتس» يتولى إدارة المشروع السكني بنجاح منذ أكتوبر 2010 من خلال لجنة منتخبة تضم 10 أعضاء من ملاك فيلات المشروع.

ولفت إلى أن تزامن الإنجاز مع نجاح دبي في الفوز باستضافة «إكسبو 2020»، مشيراً إلى جهود مؤسسة التنظيم العقاري، ودائرة الأراضي والأملاك بدبي، وهيئة الكهرباء والمياه بدبي، بولدية دبي، وهيئة الطرق والمواصلات ومدينة دبي الرياضية لدعم مراحل المشروع ليتحقق هذا المجمع السكني على ملاعب الجولف في دبي.

وقال المهندس مروان بن غليطه إن إنجاز مجمع «فيكتوري هايتس» السكني يمثل خطوة مهمة في مجال التنمية العقارية بدبي التي دخلت مراحل نمو جديدة، منوها الى حجم العمل الكبير بالمشروع ليضيف قيمة كبيرة إلى مجتمعات الإسكان في دبي.

من جانبه قال خالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية إن المشروع معلم مهم نحو جعل المدينة وجهة الرياضة في دبي.

ويقع «فيكتوري هايتس» في قلب مدينة دبي الرياضية التي تحتضن خمس أكاديميات للرياضة تقدم تدريبا عالمي المستوى للأطفال من كل الأعمار في كرة القدم، الهوكي، الرجبي، السباحة والكريكيت.

وأشار إلى أنه ومع تزايد ثقة السوق في أعقاب نجاح دبي في سعيها لاستضافة اكسبو 2020، من المنتظر أن يشهد سوق العقارات في الإمارة عودة قوية خلال الشهور القادمة، إذ تشير التوقعات العالمية الصادرة عن «نايت فرانك» إلى أن مشروعات دبي السكنية الفاخرة سوف تحقق أعلى نمو في الأسعار في العالم خلال عام 2014. وكانت دبي قد سجلت عام 2013 أعلى زيادة في أسعار الإسكان الفاخر، حيث ارتفعت بنسبة 20%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا