• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم

«الجوية» يسقط فرقة عموري بثلاثية وساعد يكتسح ربدان بسباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تواصلت فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي في أرض المعارض وسط مشاركة كبيرة من اللاعبين في المسابقات كافة.

وشهدت البطولة الرمضانية المفتوحة لكرة القدم إقامة 4 مباريات في مرحلة المجموعات أمس الأول على ملاعب أرض المعارض «ادنيك»، ضمن تاسع أيام المهرجان وخاضت الفرق مباراة ضمن المجموعة الأولى ومثلها في المجموعة الثالثة ومباراتين بالمجموعة الثانية.

في اللقاء الافتتاحي ضمن المجموعة الأولى، اكتسح فريق الدكتور فراس فريق الجنرز بسداسية نظيفة حملت توقيع محمد سمير ثلاثة أهداف ويحيى مراد هدفين ومحمد سعيد هدفاً، ونجح الفريق في بسط سيطرته منذ الدقائق الأولى ونجح في تسجيل هدفين خلال أول 5 دقائق ليكمل سداسيته بعد ذلك دون أي مقاومة أو رد فعل من قبل فريق الجنرز ليحصد فريق عيادة الدكتور فراس أول ثلاث نقاط بالمجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية خاض فريق القوات الجوية والدفاع الجوي مباراة صعبة وقوية أمام العوامة بقيادة سبيت خاطر وعموري، انتهت لمصلحة القوات الجوية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تمكن فريق القوات الجوية من التقدم سريعاً قبل أن يدرك فريق العوامة التعادل، واستمرت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 قبل أن يتمكن فريق القوات الجوية من تحقيق الفوز وتسجيل الهدف الثالث ليضمن أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، سجل أهداف القوات الجوية معاذ البرقاوي وحقي عبدالصمد وعثمان ترابي، بينما أحرز هدفي العوامة نجم منتخبنا الوطني والعين عمر عبدالرحمن «عموري» وزهير.

وضمن نفس المجموعة حقق فريق بن حمودة فوزاً مثيراً على أسود أبوظبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع عثمان محمد وصابر سيد وعزيز درو، بدأ اللقاء بتوازن من الفريقين وتحفظ أكثر من اللازم قبل أن يتقدم فريق بن حمودة ويباغت الخصم، لينهي الفريق اللقاء بثلاثية نظيفة تصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن القوات الجوية والدفاع الجوي، وفي اللقاء الأخير ضمن المجموعة الثالثة اكتسح فريق ساعد للأنظمة المرورية منافسة أكاديمية ربدان بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، ليضمن صدارة المجموعة الثالثة بشكل مؤقت، وسجل أهداف ساعد كل من بدر سالم 3 أهداف وحمزة أسرير هدفين وهدف لكل من الياس مبارك وعبدالسلام صالح، بينما سجل هدف أكاديمية ربدان الوحيد محمد العكبري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا