• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يركزان على شروط ومتطلبات الصحة والسلامة الغذائية

مواطن وزوجته يوظفان خبرتيهما في تربية المواشي لإنجاح مشاريعهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

علي شجاع اليافعي وزوجته سعيدة العفيفي شريكان في الحياة وكذلك في التجارة..

وضعا الالتزام والوفاء بمعايير الصحة والسلامة في أعلى قائمة متطلبات مشروعهما، المتمثل في شركة «الواحة للمواشي وإدارة المسالخ « لتتسارع خطوات نجاح مشروعهما بدعم صندوق خليفة لتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي تأسست في عام 2009 بفضل استثمارهما لخبرات طويلة سابقة لمؤسسيها في مجال تجارة المواشي الحية – تجارة اللحوم والدواجن والمواد الغذائية – تجارة الأعلاف – تجارة الجلود – وأيضا مجال النقل البحري والجوي للمواشي الحية لأكثر من 23 عاما.

وقال اليافعي إنهما تمكنا من دخول مجالات اخرى في سلسلة الغذاء بأسواق الامارات بفكر جديد وقيمة مضافة لخدمات المسالخ بأفضل الممارسات الحديثة والمميزة بما يتوافق مع رؤية وأهداف حكومة أبوظبي بالسعي الى تقديم الغذاء الصحي السليم للمستهلكين في الإمارة، وذلك بفضل تسخير هذه الخبرات الفنية والادارية الطويلة في هذا القطاع.

وأوضح أن شركتهما تقوم كذلك بإدارة مسالخ في أبوظبي والعين والغربية، وانطلقت الشركة منذ تأسيسها بفكر واستراتيجية تضع في اعتبارها تطبيق المقاييس والمتطلبات المحلية والدولية لتوفير الغذاء الصحي السليم للانسان في دولة الامارات، بداية بتوفير المواشي الحية من مصادر ودول خالية من الامراض الوبائية الحيوانية، بالالتزام بالقرارات الصادرة عن الجهات الحكومية المعنية بالدولة وانتهاء بانتهاج سياسة لتطوير خدمات الذبح والسلخ في مسالخ أبوظبي.

وتتضمن أنشطة الشركة بيع المواشي بأنواعها، ولحومها، وجلودها، والاعلاف، وتسعى الشركة دائما للحصول على آخر المستجدات العالمية في مجالات نشاط الشركة من خلال حضورنا المعارض الدولية للغذاء التي تقام سنويا بالدولة وخارجها وايضا من خلال متابعتنا لما هو جديد في مجال سلسلة الغذاء التي لم تتوقف خطوات النجاح عند هذا الحد، فالطموح كبير في التوسعة وهو ما حث اليافعي وشريكته في التوسع بالنشاط التجاري ليشمل شركات أخرى لها انشطة مختلفة، وهو ما تم بعد انشائهما لمشاريع عديدة ومنها شركة تموين باك لتجارة البلاستيك، وشركة ياس للملاحة بدبي، وشركة نشنال جنرا لمستحضرات التجميل والمركز الوطني البيطري بسلطنة عمان الشقيقة، ومؤسسة الطوية لتجارة المواشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا