• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بالفيديو.. سعودي يشرع في طبخ طائر نعام بعد اصطياده ويثير حفيظة المتابعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

الأربعاء 26 مارس 2014 - الأنباء - المرصد

Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط

بالفيديو سعودي يشرع في طبخ طائر نعام بعد اصطياده ويثير حفيظة المتابعين

قال المواطن السعودي "منيف فيحان العرط المرشدي" إن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه وهو يهم بطبخ طائر نعام، وما اشتمل من حديث، لا يعدو كونه دعابة بينه وبين زملائه، مبيناً أنه لم يتوقع أن يخرج خارج تلك الدائرة، مشيراً إلى أنه اشترى تلك النعامة من إحدى مزارع بيع النعام المتخصصة بالمنطقة.

وأبدى المرشدي وفقا لموقع "سبق" استغرابه من أخذ البعض المقطع بمحمل الجد، على الرغم من أنه احتوى على ذكر أن مجيء النعامة "نزل"، وهي مفردة معروفة في اللهجات السعودية، وتعني الطيران، والنعامة من الطيور التي لا تطير!

وكان مستخدمو برامج التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية قد تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه المواطن السعودي وهو يشرع في طبخ طائر نعام، مؤكداً من خلال المقطع أنه اصطاده في وادي الرشاء شمال غرب محافظة الدوادمي.

فيما أثار المقطع حفيظة الكثيرين من المتابعين، حتى أن بعض متداوليه أعلن عزمه التوجه إلى وادي الرشاء على أمل الظفر بما تبقى من ذلك السرب المهاجر.

وعرض المواطن في المقطع النعامة المسلوخة، مشيراً إلى أجزائها بغرض التوثيق، كما ادعى أنه اصطادها في وادي الرشاء، بعد أن وصلت للموقع من جراء هجرتها وأنه لم يهتم بمصدرها الأصل، مؤكداً أن هذا الأمر لا يخصه، حسب تصريحه في المقطع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا