• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خلال زيارة تفقدية لمصانعها في الصين

«جمارك دبي» تطلع على تجربة هواوي العالمية في سلسلة الإمداد والتوريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

زار وفد من جمارك دبي شركة «هواوى» في مقرها بمدينة «شينزن» بجمهورية الصين الشعبية، للاطلاع على أفضل الممارسات، وأحدث الأنظمة التي تطبقها الشركة في مجال سلسلة التوريد والإمداد.

وشملت الزيارة عدداً من المعارض التابعة للشركة، ومصانعها الرئيسة في الصين، وضم وفد جمارك دبي إخلاص المطوع مدير إدارة التدقيق الجمركي، وغنيمة إبراهيم أحمد، مدير أول إدارة التأمينات الجمركية والمقاصة، وفريدة فاضل مدير إدارة القيمة الجمركية، ونرمين أحمد عيسى مدير إدارة الشؤون القانونية.

وتأتي الزيارة في إطار حرص الدائرة على الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في كافة المجالات، وإمكانية الاستفادة منها في تحديث آليات وأنظمة العمل وتحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين وإسعادهم، كما تأتي ضمن الجهود الرامية إلى تأسيس شراكات استراتيجية تضمن حماية وتيسير التجارة الدولية عبر اتفاقيات متبادلة بين شركاء سلسلة الإمداد على مستوى العالم مع ضمان تحقيق المنفعة للدائرة.

واستهل وفد جمارك دبي رحلته بالاطلاع على عرض مرئي للهيكل التنظيمي لإدارة الالتزام الجمركي في شركة «هواوي»، والأنظمة والإجراءات المطبقة التي تضمن التزامها بجميع القوانين والأنظمة الجمركية في كافة الدول التي تمارس فيها أنشطتها، والتي تزيد عن 170 دولة حول العالم، وتشتمل أعمالها على إدارة مراكز أبحاث وتطوير، ومراكز محلية وإقليمية لإدارة عمليات الشركة، بالإضافة لمراكز تدريب ومراكز ابتكار مشتركة، والعديد من مراكز الدعم اللوجستي المحلية والإقليمية.

وتعتبر شركة «هواوي» التي يستفيد من حلولها وخدماتها ومنتجاتها اليوم أكثر من ثلث سكان العالم من الشركات الرائدة في صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتتميز عن منافسيها بإمكانيات توفير طيف متكامل من الحلول التقنية لمشغلي شبكات الاتصالات والمؤسسات الحكومية والشركات والمشاريع ضمن كافة القطاعات، وكذلك الأجهزة الذكية للمستهلك مباشرة، وتتمتع الشركة بسجل عالمي حافل في الابتكار التكنولوجي المدعوم بنهج البحث والتطوير الذي استثمرت فيه خلال العام الماضي أكثر من 15% من إيراداتها السنوية البالغة 60.8 مليار دولار . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا