• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إصابة أيمن رضا بقذيفة أثناء تصويره بقعة ضوء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

إصابة أيمن رضا بقذيفة أثناء تصويره «بقعة ضوء»

الأربعاء 26 مارس 2014 - الأنباء

Share on Facebook Tweet on Twitter Share on Google+ Share on Blogger Send by Outlook Send by GMail Share on LinkedIn Print Article أضـف تعليقكأضـف تعليقك Decrease Text Size Increase Text Size :حجم الخط

أيمن رضا مصابا

يستمر النجم السوري أيمن رضا في تصوير مشاهده في المسلسل الاجتماعي الكوميدي «بقعة ضوء» بجزئه العاشر. وكان رضا قد نشر على صفحته الخاصة عبر موقع «فيسبوك» صورة له في إحدى شخصيات العمل وكتب تعليقه: «أكل قذيفة مرتبة عمكن أبو خلدون... بقعة ضوء»، وبدا في الصورة مضمدا ومصابا. وأبو خلدون، إحدى الشخصيات المميزة واللافتة التي عودنا عليها رضا خلال مسيرته الفنية، وقال الفنان السوري، حسب موقع «نواعم»: الجميل في «بقعة ضوء» أنه موجه إلى جميع فئات الشعب، ولست محصورا بفئة واحدة. هذا الجزء يضم الكثير من اللوحات المتنوعة والجريئة، وأغلبها يدور في فلك واحد ألا وهو الأحداث التي نمر بها.

من جهة أخرى، قام النجم أيمن رضا بتصوير مشاهده في بطولة خماسيتين من العمل الاجتماعي «صرخة روح»، الأولى جمعته بالنجمة أمل عرفة، والثانية بالنجمة هبة نور، وكان قد حل قبلها ضيف شرف في مسلسل «زنود الست» للمخرج تامر إسحق.

الجدير ذكره أن مسلسل «بقعة ضوء 9» من إخراج عامر فهد وإنتاج شركة سما الفن للإنتاج، وتصور مشاهده كاملة في العاصمة دمشق ومحيطها، ويضم في بطولته نخبة من نجوم الدراما على رأسهم باسم ياخور، أمل عرفة، ديمة قندلفت، عبد المنعم عمايري، شكران مرتجى، فادي صبيح، مديحة كنيفاتي وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا