• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خطة لتشغيل مركز متكامل لفحص وتسجيل المركبات

«أدنوك للتوزيع» تفتتح محطة خدمة «عالم السيارات» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» عن افتتاح محطة خدمة «عالم السيارات» الواقعة في منطقة الشامخة بأبوظبي، والتي تعد الأكبر على صعيد خدمات الوقود والأحدث ضمن سلسلة محطات الخدمة التابعة للشركة على مستوى دولة الإمارات.

حضر حفل الافتتاح عبدالله سالم الظاهري، مدير دائرة التسويق والمبيعات في شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وسعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»، وكبار المسؤولين في الشركة.

واطلع المشاركون في حفل الافتتاح على مختلف المرافق الخدمية المتطورة والذكية في محطة خدمة «عالم السيارات» التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 51 ألف متر مربع، ومزوّدة بكافة التجهيزات التي من شأنها توفير الخدمة على مدار 24 ساعة يومياً خاصة لقربها من السوق المخصص لبيع وشراء السيارات المستعملة على مستوى مدينة أبوظبي.

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع»: «إننا فخورون جداً بالإعلان عن افتتاح محطة خدمة عالم السيارات الأكبر ضمن سلسلة محطاتنا خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث يأتي هذا الافتتاح كخطوة جديدة في مسيرتنا التوسعية في مختلف مناطق دولة الإمارات، وثمرة لنجاح الجهود المشتركة التي بذلتها أدنوك للتوزيع وشركاؤها في سبيل دعم مساعي حكومة إمارة أبوظبي لتنفيذ خطتها العمرانية ورؤية أبوظبي 2030».

وأضاف الراشدي: «نلتزم في «أدنوك للتوزيع» بمواكبة حركة النمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات ونحرص على تلبية الطلب الكبير على خدماتنا ومنتجاتنا، حيث حرصنا على دراسة موقع محطة عالم السيارات للتعرف على حجم ونوعية الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات وتطلعات مشغلي معارض السيارات على أتم وجه، وقمنا بتوظيف كافة إمكانياتنا وخبراتنا لتحقيق ذلك، الأمر الذي انبثق عنه افتتاح محطة الخدمة اليوم لتضم باقة متميزة جداً من الخدمات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا