• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تشارك في حفل تدشين أكاديمية

محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - ترأس اللواء خبير خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وفد القيادة العامة لشرطة دبي، المشارك في حفل تدشين أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي وتخريج الدورتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة من طلبة الأكاديمية وحضور التمرين السنوي السادس لقوات الأمن الخاصة (صولة الحق) في المملكة العربية السعودية الشقيقة. وقال اللواء المزينة قبيل مغادرته مطار دبي الدولي، بحضور اللواء عبدالرحمن محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، والعميد طيار أنس المطروشي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالنيابة، والعميد عبدالله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، والعميد علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات بالنيابة وعدد من الضباط، إن هذه المشاركة تأتي تعزيزاً لأواصر الأخوة وعلاقات التعاون التي تربط شعوب ومؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي، بهدف تحقيق تطلعات أبناء دول المجلس في ترسيخ مفاهيم الوحدة والتكامل في جميع المجالات. وأضاف أن المشاركة في احتفالات أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي، مناسبة عزيزة على قلوب كل أبناء المجلس، حيث سيتخرج من هذا الصرح المتخصص في العلوم الشرطية والأمنية، كوكبة من المتميزين بعد أن تسلحوا بجميع العلوم والمعارف الأمنية لمكافحة مختلف أنواع الجرائم وتوفير الأمن والأمان لشعوب المنطقة.

وعبر القائد العام لشرطة دبي عن سعادته، بتخريج الدورتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة، مباركاً بهذه المناسبة أكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي، ولخريجي هذه الدفعتين المتميزتين، متمنياً للجميع المزيد من التقدم والنجاح في خدمة الأمن.

ويرافق القائد العام لشرطة دبي، العميد عبدالله الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، والعقيد محمد راشد عبدالله مدير إدارة المراسم والتشريفات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض