• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أهمية الدور الحيوي للإمارات في تعزيز أمن واستقرار المنطقة

حاكم أم القيوين يستقبل السويدي ويتسلم نسخة من كتابه «السراب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أم القيوين (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في الديوان الأميري أمس سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الذي أهدى إلى سموه كتاب «السراب» أحدث مؤلفاته العلمية.

وأكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا أهمية الدور البناء لمركز الإمارات في خدمة صانع القرار ورفد التنمية الشاملة بالأفكار الجديدة والمبدعة.

وأشاد سموه بالمساهمات الفكرية المتميزة لسعادة جمال السويدي سواء من خلال مؤلفاته العديدة والمتنوعة أو عبر إدارته لمركز الإمارات حتى وصل إلى موقع متميز بين مراكز البحث والتفكير في المنطقة والعالم.

وتطرق الحديث بين صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا والسويدى إلى التطورات المتلاحقة التي تشهدها المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط والدور الحيوي الذي تؤديه دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» في تعزيز أسس الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأشار صاحب السمو حاكم أم القيوين إلى أن المركز أدى المهام الرئيسية التي أنشئ من أجلها لاسيما فيما يتعلق بدوره في دعم القرار في الدولة وإعداد كوادر وطنية تساهم في بناء الوطن في شتى المجالات العلمية والفكرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض