• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استعرض مع قنصل قيرغيزستان العلاقات الثنائية

حاكم عجمان يناقش مع الماجد والغرير دعم العمل الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس قوبانيشبيك أومورالييف قنصل عام جمهورية قيرغيزستان، الذي قدم لوداع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الدولة، وتناول اللقاء علاقات التعاون الثنائية بين البلدين وآليات تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان عن تمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلي، وتقدم قنصل عام قيرغيزستان بالشكر لسموه لما حظي به من تعاون خلال أداء مهامه الدبلوماسية في الدولة، مشيدا بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات الثقافية والاجتماعية والصحية والتعليمية والعمرانية وغيرها من المجالات.

حضر اللقاء حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من كبار المسؤولين.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان -جمعة الماجد وعبدالرحمن الغرير ووفدا من جمعية بيت الخير.

وتطرق الحديث خلال اللقاء إلى عدد من القضايا المتصلة بالجمعيات الخيرية ودورها وواجباتها تجاه المجتمع ومسؤولية التجار ورجال الأعمال المواطنين والمقيمين في مساندة ودعم تلك الجمعيات للقيام بدورها في خدمة المحتاجين والفقراء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض