• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

في اجتماع بمدينة العين

اللجنة الأمنية الإماراتية العُمانية تبحث تعزيز التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

العين (الاتحاد) ـ عقدت اللجنة الأمنية الإماراتية العمانية المشتركة اجتماعاً صباح أمس، في فندق هيلي ريحان بمدينة العين، لتعزيز التعاون المشترك في المجالات الأمنية كافة.

ترأس وفد وزارة الداخلية في الاجتماع الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، وترأس الجانب العماني اللواء حمد بن سليمان الحاتمي، مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك في سلطنة عمان الشقيقة.

ورحب الفريق سيف الشعفار في كلمة بالجلسة الافتتاحية، باللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك في سلطنة عمان الشقيقة، والوفد المرافق له في بلدهم الثاني دولة الإمارات، ونقل للوفد العماني تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وقال إن هذا الاجتماع التنسيقي يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة العليا في البلدين الشقيقين، وحرصهما على دفع علاقات البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، واستمراراً للتواصل المستمر ما بين الأشقاء لبحث كل ما من شأنه دفع أوجه العمل الشرطي والأمني المشترك، لما فيه صالح البلدين وخير الشعبين الشقيقين.

وأكد أن القرارات والتوصيات التي ستنبثق عن الاجتماع تصب في مصلحة البلدين، وتعكس تطلعات وآمال قادتهما، وستسهم في تحقيق الرفاهية والرخاء للشعبين الشقيقين، وناقشت جلسة العمل عدداً من الموضوعات الأمنية المشتركة. من جانبه توجه اللواء حمد بن سليمان الحاتمي بالشكر والتقدير إلى المسؤولين بوزارة الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، على حسن الاستقبال، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع سيفضي لنتائج طيبة ستخدم مصالح البلدين لما فيه تقدم ورخاء شعبيهما. وأعرب عن أمله بأن يحقق هذا اللقاء النتائج والأهداف المرجوة منه، وأن يعكس تطلعات وآمال قادة البلدين وتحقيق الرفاهية للشعبين الشقيقين في أجواء من الأمن والأمان والاستقرار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا