• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تفاهم بين «محمد بن راشد للإسكان» و«الطرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- وقّعت كل من هيئة الطرق والمواصلات بحضور مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة، ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان بحضور سامي قرقاش، المدير التنفيذي للمؤسسة، مذكرة تفاهم بمقر الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وتضمّنت مذكرة التفاهم آليات للتعاون بين الجانبين من خلال تشكيل فريق عمل مشترك، يشرح معايير التميز ومنهجيات التقييم، وعملية التقييم الذاتي لقياس أداء المؤسسة وإعداد خطة عمل لتطوير مجالات وفرص التحسين.

وستساند الهيئة المؤسسة في تنفيذ خطة التطوير ومتابعتها، ومن ثم تقييم مستوى الأداء في المؤسسة، على أن يتم فيما بعد تقييم مدى نجاح جهود التعاون من أجل التطوير من خلال قياس نسبة التحسن في أداء مؤسسة محمد بن راشد للإسكان باعتبارها الجهة المستفيدة من هذ الشراكة، حيث يتم تكريم شركاء التطوير خلال حفل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز.

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: إنه تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بتعزيز مستويات التميز والجودة في العمل الحكومي والخدمي في إمارة دبي، ودعماً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بالوصول إلى الرقم واحد من خلال جعل دبي مدينة التميز والإبداع والجودة، أطلقنا مبادرة شركاء من أجل التطوير في نوفمبر2011 لتفعيل دور التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية المختلفة، وتطوير أدائها من خلال نقل خبرات ومعرفة الجهات الحكومية المتميزة التي تمتلك خبرات متخصصة إلى باقي الجهات لمساعدتها على التطوير”.

وأضاف الشيباني: “منذ إطلاق المبادرة شهدنا نجاحاً كبيراً في بناء جسور للتعاون ونقل المعرفة في مجالات التميز الحكومي بين الجهات الحكومية في إمارة دبي، حيث تم توقيع مذكرات تفاهم تحت إشراف البرنامج بين عدة جهات منها القيادة العامة لشرطة دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة كهرباء ومياه دبي، ومؤسسة الأوقاف وشؤون القصر. ثم تم قياس مؤشرات الأداء للجهات المشاركة ومدى استفادتها من الشراكة مع الجهات الداعمة، حيث لاحظنا تقدماً في عدة مجالات منها الإداري والخدمي، وعليه قمنا بتكريم الجهات المشاركة في المبادرة خلال حفل برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في الدورة السادسة عشرة لعام 2013”.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام للبرنامج، حرص فريق البرنامج على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بتحقيق أداء حكومي متميز عالمياً، وتسخير الخدمات الحكومية لإسعاد كافة سكان الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض