• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

بلدية دبي تنظم الدورة الثانية لمعرض التصميم والأجندة الحضرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ـ انتهت بلدية دبي من الاستعدادات الخاصة بتقديم الدورة الثانية لمعرض تصميم، بناء وتوريد خارجي، التّي ستنعقد من 31 مارس إلى 2 أبريل 2014.

وأوضح المهندس طالب جلفار مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة ، أن هذا يأتي انطلاقا من أن بلدية دبي تعتبر تطوير دبي الآن ضرورياً أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك قطاع البناء الخارجي وهندسة المناظر الطبيعية في الإمارة. فعلى مدى الأعوام الستّة المقبلة، ستشهد المنطقة نمواً هائلاً لمساحاتها الخارجيّة، ويكمن أحد محاطّ اهتمام بلدية دبي في ضمان تحقيق ذلك بطريقة مستدامة توفّر بيئة عيش لائقة للمقيمين والزوار.

يذكر أنّ المعرض الذي يركّز على تصميم وبناء وتوريد المساحات الخارجيّة العامّة والخاصّة كافّة، يعزّز تطوير المنتزهات العامة فضلاً عن الحدائق الخاصة وحدائق القصور، والمناطق الخضراء داخل المناطق الحضريّة، والمشاريع السكنيّة والتجاريّة والترفيهيّة الكبرى.

وسيُعقد مؤتمر الأجندة الحضريّة الجديد إلى جانب المعرض في الموقع نفسه، لدراسة المسائل والتحدّيات المتعلّقة بتحضير المدينة لمعرض إكسبو 2020.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا