• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للمساهمة في بناء مجتمع العلم والمعرفة

ولي عهد أم القيوين يشهد توقيع اتفاقية بين المجلس التنفيذي و«تنمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أم القيوين (وام)

شهد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذى توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية «تنمية» والمجلس التنفيذي للإمارة.

كما شهد التوقيع أمس في الديوان الأميري، معالي عبدالله بن محمد سعيد غباش وزير دولة رئيس مجلس أمناء هيئة «تنمية».

وقع الاتفاقية عن المجلس التنفيذي لأم القيوين، ناصر سعيد التلاي القائم بأعمال الأمين العام للمجلس، فيما وقعها عن هيئة «تنمية» محمد مطر المرى مدير عام الهيئة وذلك بحضور ممثلين عن الطرفين.

وأوضح التلاي أن الاتفاقية تهدف إلى إحداث التكامل بين «تنمية» والأمانة العامة للمجلس التنفيذى والمساهمة في بناء مجتمع العلم واقتصاد المعرفة في الدولة ودعم جهود المجلس التنفيذي في أم القيوين لتطوير خطة وسياسة شاملة لتوطين وتأهيل وإرشاد الموارد البشرية الوطنية العاملة في الإمارة إضافة إلى دعم جهود هيئة تنمية في توظيف وتأهيل الكوادر الوطنية المسجلين في قاعدة بيانات الهيئة وتحقيق التناسق بين الجانبين فيما يتعلق بتوفير معلومات وبيانات دقيقة وحلول مبتكرة في مجال تعزيز التوطين.

وقال محمد المري: إن توقيع الاتفاقية يعكس أهمية التنسيق والتعاون بين المؤسسات الحكومية والخاصة في إرساء قواعد التنمية البشرية الشاملة والتطوير المهني للكادر الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض