• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهود عيان: 11 شاباً شاركوا في المشاجرة

وفاة شاب مواطن وإصابة 3 آخرين في مشاجرة دموية بالسلاح الأبيض في «الورقاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

تحرير الأمير

تحرير الأمير (دبي)

توفي شاب إماراتي أمس وأصيب 3 آخرون على الأقل فيما تم القبض على 4 شباب اثر مشاجرة دموية بالسلاح الأبيض في منطقة الورقاء الرابعة بدبي، في الوقت الذي أكدت فيه شرطة دبي الخبر متمثلة في (إدارة الإعلام الأمني) دون ذكر أي تفاصيل أخرى حتى كتابة هذا التقرير. وقال شهود عيان إن 11 شخصا من الشباب الإماراتي، تتراوح أعمارهم بين 17- 25 عاما تشاجروا معا بألايدي ثم ما لبثت، وتحولت المشاجرة الى استخدام (السلاح الأبيض) فيما أكد أحد الشهود انه رأى سيفا وخناجر. وسيطرت شرطة دبي على الحادثة التي تتكرر سنويا في المنطقة، وسط توسلات من سكان المنطقة بتقويض هذه الظاهرة قائلين: «إن الورقاء تحولت الى ساحة لتصفية حسابات المراهقين مطالبين بمنع الأخطار التي يمكن أن تنجم عن استخدام السلاح الأبيض خاصة بوساطة الشباب الصغار والأشخاص غير العابئين بسلامتهم وسلامة غيرهم من أفراد المجتمع أو بالقوانين الرادعة لحيازتها أو استخدامها».

وقال شاهد عيان يدعى (حميد آل علي) إن الدوريات الأمنية انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة علي الشجار وتم نقل المصابين الى المستشفى.

وعلى صعيد متصل قامت (جمارك دبي) مؤخراً بحملة توعوية حول خطورة استخدام السلاح الأبيض ضمن مبادراتها المجتمعية وجهودها في مجال الحد من وقوع الجرائم الناتجة عن إساءة استخدام هذا النوع من السلاح في منطقة (الورقاء).

وتشير الأرقام الى انه في مطارات دبي تم ضبط 936 قطعة سلاح أبيض في عام 2013، كانت بصحبة مسافرين من أعمار مختلفة ينتمون لجنسيات متعددة وضعوها في حقائب السفر وأمتعتهم الشخصية، وفي مركز جمارك جبل علي، تم ضبط 1960 قطعة من الأسلحة البيضاء أثناء محاولة إدخالها عبر شحنتين من بينها سكاكين وسيوف وآلات محظورة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض