• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع كلية أيرلندا لخدمات الطيران

«الإتحاد للطيران» تطور برامج تخصيصية للمواطنين الإماراتيين العاملين لديها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

الاتحاد

وقّعت «الإتحاد للطيران» أمس مذكرة تفاهم مع كلية أيرلندا لخدمات الطيران، تهدف إلى تطوير وإتاحة سلسلة من برامج التنمية التنفيذية والتخصيصية على صعيد الطيران، للمواطنين الإماراتيين العاملين في أقسام الشركة وشبكتها العالمية.

وتسهم المذكرة في يدعم البرامج القائمة لتطوير وتعزيز مهارات الشباب الإماراتيين وتمكينهم من أداء أدوار أكبر وأكثر حيوية على صعيد أعمال الشركة عالمية المستوى.

ووقعت مذكرة التفاهم خلال زيارة وفد إيرلندي ترأسه رئيس وزراء أيرلندا، إندا كيني إلى المقر الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي.

ومن المقرر أن يتم تدريس معظم تلك البرامج في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران، في أبوظبي باستثناء تلك الخاصة باللغة الإنجليزية والتي سيتم توفيرها في أيرلندا، وسيشرف عليها كادر مشترك من أفضل المدربين لدى كلية أيرلندا لخدمات الطيران والإتحاد للطيران.

وقال راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في «الاتحاد لطيران» إن الشركة في إطار دعمها لخطة أبوظبي للعام 2030 فضلاً عن مبادرة أبشر، تلتزم بتدريب وتطوير القوى العاملة الوطنية من الإماراتيين ذوي المهارات الطموحة.

وأضاف إن التعاون مع المؤسسات التعليمية المعروفة على مستوى العالم، مثل كلية أيرلندا لخدمات الطيران، يهدف إلى دعم وتنمية المهارات والقدرات للشباب الإماراتيين وإعدادهم لبناء مستقبل مهني ناجح في قطاع الطيران. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا