• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفق قائمة صحيفة الجارديان البريطانية

«صير بني ياس» ضمن أفضل 40 وجهة سياحية للعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

الاتحاد

صنفت جزيرة صير بني ياس ضمن أفضل 40 وجهة سياحية عالمية للعام 2014، ضمن قائمة صحيفة « الجارديان» البريطانية، ما يجعلها الوجهة الوحيدة في المنطقة المدرجة على هذه القائمة، بحسب مجموعة «أنانتارا» في أبوظبي.

ويتم اختيار الوجهات التي تضمها القائمة من قبل مجموعة من المحررين والكتّاب من ذوي الخبرة في عالم السفر والسياحة في الصحيفة.

وقال وائل السويد المدير الإقليمي في «أنانتارا» إن اختيار الجزيرة ضمن هذه القائمة يرسخ مكانة إمارة أبوظبي كوجهة سياحية عالمية رائدة، علاوة على سمعة الجزيرة المتنامية بين المسافرين الباحثين عن الأماكن التي تقدم مزيجاً متناغماً من الفخامة والعودة إلى الطبيعة.

وتعد جزيرة صير بني ياس محمية طبيعية وموطن لمجموعة واسعة من الأنواع النباتية والحيوانية، بما في ذلك الفهود والزرافات والنعام و طائر النحام ، فضلا عن المها العربي النادر، والذي يعد أحد الحيوانات المهددة بالانقراض في العالم.

وأصبحت جزيرة صير بني ياس، الوجهة السياحية الصديقة للبيئة، والمكان المفضل لأعداد كبيرة من المسافرين، حيث تضم ثلاثة منتجعات من فئة الخمس نجوم، بإدارة «أنانتارا»، ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعتمد على الطبيعة والحياة البرية.

يذكر أنه تم وضع منتجع وسبا جزر الصحراء في صير بني ياس على القائمة الذهبية لمجلة «كوندي ناست ترافيلير» المرموقة، إضافة إلى أحراز المنتجع جوائز عديدة عالمية خلال السنوات الماضية بالسياحة والهندسة المعمارية والدخلية في الشرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا