• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل الفائزين بجوائز «حصادنا» بمؤسسة «زايد العليا»

خالد بن زايد: قيادتنا الداعم الحقيقي لكل تميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة، الفائزين بجوائز التميز الداخلية «حصادنا للعام 2014 من كوادر المؤسّسة، وذلك على هامش اجتماع مجلس إدارة المؤسّسة.

وأشاد سموه بجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، مؤكداً أن توجيهات وحرص قيادتنا الرشيدة متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، هي الداعم الحقيقي للجائزة، ودعم لعملية التطوير لتحقيق المزيد من التميز في جميع القطاعات الحكومية بإمارة أبوظبي.

وقال سمو الشيخ خالد بن زايد: إنّه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن يكون هذا النشاط المتميّز من أنشطة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة وذوي الاحتياجات الخاصة، استجابة لتوجيهات صاحب السموّ وليّ عهد أبوظبي، ومبادرة سموّه الثمينة بإطلاق برنامج جوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي موازياً لـ «جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز».

وهنأ سموه الفائزين بجوائز«حصادنا»، وأشاد بالبرنامج الذي يعمل على تحفيز كافة العاملين بمراكز المؤسّسة بمختلف الدرجات الوظيفية على العمل لرفع مستوى أدائها، كما يسهم في تحسين آليات العمل في قطاعات المؤسّسة والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والجودة والشفافية.

وأعرب سموه عن ثقته التامة في كافة المرشحين للمشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، وقال: «نتطلع إلى روح الإنجاز وإظهار مشاركة مؤسّسة زايد بالطريقة الأمثل والتي تظهر المؤسّسة بصورة مشرّفة، ونتمنى لكم جميعاً تحقيق الفوز».ودعا سموه الجميع لمواصلة الاجتهاد في العمل لخدمة الفئات المشمولة برعاية المؤسّسة من ذوي الإعاقة وفاقدي الرعاية السرية(الأيتام)، مؤكداً أهمية تنمية روح التعاون بين الجميع، ومواصلة التميز والابتكار وتحقيق أهداف المؤسّسة وأعرب محمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام للمؤسّسة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه باسم جميع العاملين بالمؤسّسة لسمو رئيس مجلس الإدارة على الدعم والمساندة الذي يقدمها سموه لهم، كما شكر سموه على استقبال الفائزين بجوائز التميز الداخلية«حصادنا».وقال إن تلك المبادرة الطيبة تمثل حافزاً لهم، ولجميع العاملين بالمؤسّسة على مختلف الدرجات الوظيفية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض