• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

القطامي: التعليم قاطرة التنمية يوم للوفاء في «التربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - كرم معالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم مسؤولي وموظفي الوزارة من المتقاعدين والمتميزين والحاصلين على الدكتوراه والماجستير، والشركاء الاستراتيجيين من المؤسسات المعنية والإعلامية، وذلك خلال الحفل السنوي الكبير الذي نظمته الوزارة تحت عنوان “يوم الوفاء”.

حضر الحفل، مروان الصوالح وكيل وزارة التربية، وفوزية حسن غريب الوكيل المساعد لقطاع العمليات التربوية، والدكتور عبد القادر الخياط رئيس مجلس إدارة صندوق الاتصالات وتقنية المعلومات وعضو مجلس إدارة هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، ومديري ومديرات الإدارات المركزية والمناطق التعليمية.

وقال معاليه: إن وزارة التربية ماضية إلى حيث تتطلع دولة الإمارات، وإلى ما أقرته “رؤية الإمارات 2021”، من ضرورة الوصول إلى نظام تعليم من الطراز الأول، مستندة في ذلك إلى توجيهات الخلوة الوزارية الاستثنائية، وما تم اعتماده في مختبر الإبداع الحكومي الأول للوزارة، وما اعتمدته الأجندة الوطنية من مبادرات تطويرية.

وأضاف معاليه: أن مناقشة قضايا التعليم وتطويره في الخلوة الوزارية الاستثنائية، يعكس ما يحظى به التعليم ومسيرته من رعاية كريمة من قيادتنا الرشيدة، ولذلك فنحن نعمل معاً ونسعى سوياً لتحقيق هدفنا في الإسهام في بناء المجتمع ومسيرة التنمية البشرية، التي يعد التعليم قاطرة لها.

بعد ذلك، كرّم معالي القطامي مسؤولي الوزارة وفرق عمل المبادرات والمشروعات التطويرية، من بينها فريق مبادرة “دروسي” و”أبنائي”، كما كرم مجموعة الموظفين المتقاعدين، وموظفي التربية الحاصلين على الدكتوراه والماجستير، كما كرم شركاء الوزارة الاستراتيجيين والإعلاميين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض