• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طلبة الفجيرة يؤكدون سهولة «اللغة العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

فهد بوهندي (الفجيرة، خورفكان) - أكد طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي في منطقة الفجيرة التعليمية، ومدارس المنطقة الشرقية التابعة لمنطقة الشارقة التعليمية، سهولة ويسر امتحان مادة اللغة العربية، مشيرين إلى أن ورقة الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط، وأن الامتحان يخاطب جميع مستويات الطلبة والطالبات.

من جهتها أكدت زينب المشتغل مديرة مدرسة لبابة بنت الحارث للتعليم الثانوي في إمارة الفجيرة أن امتحان اللغة العربية كان مناسبا ومتوسط بالنسبة لطلبة القسمين العلمي والأدبي، وقد كانت الأسئلة مباشرة ومن المقرر الدراسي، ولم تسجل اللجنة أي شكاوى تذكر، لافتة الى أن امتحان يخاطب جميع مستويات الطلبة، وأنها لاحظنا ارتياح الطالبات بعد الانتهاء من امتحان ما يؤشر على الإجابة بشكل جيد وهو ما نطمح إليه. ومن القسم الأدبي قال الطالب يوسف عبدالله:«معظم الأسئلة مباشرة من المنهج، وكان الاختبار مناسبا وسهلا، وقد أجبت ومعظم زملائي بشكل جيد، وأتوقع أن أحقق نتائج تفوق الطموحات».

وقال محمد العبدولي من القسم الأدبي: «أن امتحان اللغة العربية كان متوسط المستوى، وأجمع معظم الطلبة على أن الامتحان سهل ويراعي جميع مستويات الطلبة». ومن القسم العلمي رأت الطالبة علياء سعيد أن الامتحان جاء واضحا ومباشرا ويراعي جميع مستويات الطلبة ويضم أسئلة متنوعة تتفاوت بين السهولة والصعوبة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض