• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

في «ذهاب» ثمن نهائي كأس إسبانيا

«أتلتيكو» يصعق «الريال» بهدفين في «فيسنتي كالديرون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

مدريد (أ ف ب)

حسم اتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مواجهة الذهاب في ثمن نهائي الكأس مع جاره وغريمه ريال مدريد حامل اللقب بنتيجة 2- صفر أمس الأول على استاد «فيسنتي كالديرون»، ويلتقي الفريقان إيابا الأسبوع المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.

الخسارة هي الثانية على التوالي للريال مطلع هذا العام، بعد أن سقط أمام فالنسيا 1-2 الأحد الماضي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري، ما أدى إلى توقف سلسلة انتصاراته المتتالية عند 22 في جميع المسابقات، وهو كان بعد فوز واحد من معادلة الرقم القياسي على هذا الصعيد.

وفي مقابل خسارتي الريال، فان اتلتيكو الذي اخترق في الأعوام القليلة الماضية ثنائية ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، بدأ العام بشكل مثالي بعد أن فاز السبت الماضي على ليفانتي 3-1، ليعادل برشلونة في المركز الثاني للدوري برصيد 38 نقطة لكل منهما، ويصبح على بعد نقطة واحدة فقط من الريال المتصدر.

وهي المباراة الرابعة بين الفريقين في الموسم الحالي، وسبق زن فاز أتلتيكو مرتين1-صفر و2-1، وتعادلا في واحدة 1-1.

ولا يزال اللقاء الشهير بين الفريقين بنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في الأذهان، وقد حسمه ريال مدريد 4-1 بعد أن بقي أتلتيكو متقدماً بهدف الأوروجوياني دييجو جودين حتى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع قبل أن يحرز سيرجيو راموس هدف التعادل، ويفرض شوطين إضافيين، سجل فيهما «الملكي» ثلاثة أهداف إضافية، محققاً اللقب العاشر بعد انتظار دام منذ عام 2002. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا