• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

الأمم المتحدة تشيد بدعم ومساعدات الإمارات للاجئين السوريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

عمان (وام) ـ التقى الدكتور عبد الله ناصر سلطان العامري، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، في مقر السفارة في عمان، إدوارد كالون، منسق الأمم المتحدة، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي منسق الشؤون الإنسانية، المخول الرسمي لشؤون الأمن.

جرى خلال اللقاء بحث الإمكانات والمشاريع والخدمات التي ستقدمها منظمات ووكالات الأمم المتحدة للاجئين السوريين في الأردن، خلال المرحلة المقبلة. وثمن كالون الجهود التي تقدمها دولة الإمارات من خلال مؤسساتها وهيئاتها الإنسانية والخيرية تجاه اللاجئين السوريين في دول المنطقة كافة، والتي كانت واضحة منذ بداية الأزمة السورية، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المهمة، واصفاً الدور الذي تضطلع به دولة الإمارات في دعم ومساندة اللاجئين السوريين بالدور الريادي والنموذجي الذي يجب أن يحتذى من قبل الجميع.

من جانبه أكد سفير الدولة أن قيادة دولة الإمارات الرشيدة تولي، من خلال توجيهاتها السديدة المستمرة ومتابعة المسؤولين الحثيثة، اهتماماً كبيراً لرعاية أحوال اللاجئين السوريين في المناطق كافة، وذلك بهدف التخفيف من معاناتهم ما أمكن، ومساندة الأردن في تحمل أعباء الاستضافة، وهذا واجب أخوي تجاه الأشقاء، وأخلاقي تجاه الإنسانية جمعاء. كما أعرب عن شكره وتقديره للسيد إدوارد كالون لاهتمامه وحرصه الشخصي على الاطلاع والاستفادة من تجارب دولة الإمارات الناجحة في مجال الإغاثة، وآلية تنفيذ البرامج ومشاريع المساعدات، المقدمة إلى المناطق الفقيرة والمحتاجة في أنحاء المملكة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا