• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

سعود القاسمي ونهيان بن زايد ونهيان بن مبارك يعزون في شهيدي الوطن الزيودي واليماحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

الفجيرة (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الرائد طيار أحمد محمد الزيودي الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الحلاة بالفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن الملازم أول طيار عبدالله محمد اليماحي الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة مربض في الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد البطل، داعيا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه في تقديم العزاء الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

كما قدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية واجب العزاء في شهيدي الحق والواجب، أحمد محمد أحمد الزيودي، وعبدالله محمد سعيد اليماحي من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» ودعم الشرعية في اليمن.

وعبر سموه لأسر وذوي الشهيدين -خلال زيارته أمس، مجلس عزاء الشهيد الزيودي في منطقة الحلاة بالفجيرة، ومجلس عزاء الشهيد اليماحي في منطقة مربض بالفجيرة- عن خالص عزائه ومواساته في شهيدي الوطن الأبطال، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان. كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، واجب العزاء والمواساة إلى أسرتي شهيدي الوطن الرائد طيار أحمد الزيودي والملازم أول طيار عبدالله اليماحي. وأعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك خلال زيارته لمجلسي العزاء في منطقتي « الحلاة» و«مربض» بإمارة الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض