• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

إمارات الدولة (وام)

تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بقصر الزاهر بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان التهاني من الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس مجلس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعب الإمارات بالتقدم والازدهار.

كما تقبل سموهما التهاني والتبريكات من كبار المسؤولين وجموع المهنئين من المواطنين والأعيان والوجهاء وأبناء القبائل والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية، الذين توافدوا على قصر الزاهر.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم بعجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة، ومعالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس هيئة الطاقة، الذين قدموا لسموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة. كما تقبل سموه التهاني والتبريكات من كبار المسؤولين، وأعيان ووجهاء البلاد، والمواطنين، والمقيمين الذين دعوا الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على سموه بموفور الصحة والعافية.

حضر الاستقبالات الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض