• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عمار النعيمي يفتتح الفعاليات ويكرم الجهات المتميزة

40 مؤسسة في معرض عجمان للتوظيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

آمنة الكتبي (عجمان) - افتتح سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، أمس، معرض عجمان الأول للتوظيف، تحت شعار “الانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح”.

ويستمر المعرض لمدة يومين في فندق كمبنسكي عجمان وتنظمه الإدارة المركزية لتنمية الموارد البشرية، ويستهدف الباحثين عن العمل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الافتتاح، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية، ورئيس منطقة عجمان الحرة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، إضافة إلى مديري عموم عدد من المؤسسات الحكومية والاتحادية والمؤسسات الخاصة في الدولة.

وقام سموه بجولة في أجنحة المعرض الذي شارك به عدد من مؤسسات عجمان المحلية، إضافة الى مجموعة من المؤسسات الحكومية والاتحادية والشركات الخاصة كالبنوك والفنادق والجامعات والجمعيات، لتشكل في مجموعها نحو 40 مؤسسة.

وكرم سمو ولي عهد عجمان الجهات المتميزة في مجال التوطين على مستوى المشاركين في المعرض، حيث كُرمت دائرة الأراضي والأملاك الحاصلة على أعلى نسبة توطين في القطاع المحلي والتي تمثلت في 77 في المئة، وجمارك دبي الحاصلة على أعلى نسبة توطين في القطاع الحكومي بنسة 84 في المئة.

كما كرم سموه، معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بنسبة 85 في المئة، والذي تميز في القطاع شبه الحكومي، إضافة إلى هيئة كهرباء ومياه دبي، ومصرف الشارقة الإسلامي لحصولها على أفضل مبادرات في التوطين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض