• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقلوا طقوس وأجواء الإمارات الرمضانية إلى الغرب

«مبتعثون» يقترحون تشكيل مجلس للشباب في الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

ثمن شباب إماراتيون مبتعثون، الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة في دولة الإمارات بشباب الوطن، والدعم المستمر لشباب الإمارات الدراسين في الخارجين، مؤكدين أن ما تقوم به القيادة من تواصل مع الشباب، وتنظيم للملتقيات يعد دافعاً لهم نحو مواصلة الجهود في سبيل العودة إلى الدولة بشهادة تساهم في مسيرة النجاح الذي تعيشه الدولة.

وأشاد الشباب بدور السفارات الإماراتية في الخارج، والملاحق التعليمية في متابعة مستويات التحصيل العلمي، والتواصل الفوري في حال ورود أية ملاحظة، أو شكوى، وحرصهم على الاجتماع بهم في فترات دوريّة لمناقشة التطورات، وأبرز المقترحات، والمعارض التي تساهم في ضمان المستقبل الوظيفي للطلاب.

وأكدوا أن أجواء شهر رمضان المبارك في الخارج تختلف عن الأجواء في دولة الإمارات، معربين عن آمالهم في الحصول على الشهادة العلمية والعودة إلى الوطن لقضاء شهر رمضان المبارك في الأعوام المقبلة بين أهاليهم.

يوم في حياة شاب بالخارج

وقال الشاب علي سعد المهري من جامعة كاليفورنيا ستيت نورثبريدج «هناك نحو 70 طالباً إماراتياً في الجامعة، وأستطيع القول إن أجواء الشهر الكريم ناقصة، فالشوق كل يوم يزداد لأرض الوطن، ولأهالينا، ولأصدقائنا في الدولة، ومع ذلك كلما نستحضر ما تؤكد عليه القيادة الرشيدة من أهمية المثابرة، والجد، والاجتهاد، فإننا نعاود الدراسة بهدف تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض