• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

135 عرض عمل للمواطنين في يوم التوظيف بـ«الموارد والتوطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تلقى نحو 100 مواطن، ومواطنة 135، عرضاً للعمل لدى جهات حكومية وخاصة، في مجالات الإدارة المالية وتقنية المعلومات والتسويق، وذلك خلال مشاركتهم في يوم مفتوح للتوظيف نظمته وزارة الموارد البشرية والتوطين مؤخراً في دبي.

وأكد محمد مطر المري، المدير العام في وزارة الموارد البشرية والتوطين: «إن الأيام المفتوحة للتوظيف تعتبر إحدى أدوات الوزارة، في إطار سعيها نحو توفير فرص التدريب والتوظيف للمواطنين والمواطنات الباحثين عن العمل من المسجلين في قاعدة البيانات الوزارة، بالإضافة إلى توعيتهم وتحفيزهم لشغل الوظائف المتوافرة في القطاع الخاص، والتي تعتبر نتيجة للزيارات الميدانية، والتي تتبعها الوزارة لأصحاب العمل لتحقيق خطتها التشغيلية للتوطين».

وأضاف المري: «إن اليوم المفتوح الذي نظمته الوزارة حقق نتائج ومعدلات مرتفعة في مجال التوظيف المباشر، حيث تلقى المشاركون عروضاً للعمل لدى أكثر من الجهات المشاركة، ومن بينهم من تلقى أكثر من عرض للعمل».

ودعا المري الباحثين عن العمل خصوصاً من الخريجين الجدد إلى استثمار فرص التوظيف التي أتاحها لهم اليوم المفتوح، وأن يثبتوا جديتهم في الحصول على الوظيفة، وأن يكونوا على قدر المسؤولية الوظيفية.

من جانبهم، أكد ممثلو الجهات المشاركة في اليوم المفتوح إيمانهم التام برؤية الإمارات 2021 نحو توطين القطاع الخاص، وجذب الشباب المواطن، معتبرين أن التوطين يشكل ركيزة أساسية لدعم الاقتصاد الوطني بالكوادر والكفاءات المواطنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض