• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

الموائد الرمضانية الإماراتية تدعم الفقراء والمحتاجين في أنحاء العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أشرفت سفارة دولة الإمارات لدى السنغال على توزيع 1550 سلة غذائية في جمهورية غامبيا بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وهيئة الهلال الأحمر وجمعية دبي الخيرية، وجمعية الشارقة الخيرية.

كما تم توزيع 9 أطنان من التمور، مكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وتشرف سفارة الدولة في عمّان منذ بداية شهر رمضان على تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن، والمقدم من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات، في إطار العلاقات والوشائج القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين الإماراتي والأردني.

وتقدم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية الشارقة الخيرية، ومؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الإنسانية والخيرية، آلاف الوجبات يومياً حتى نهاية شهر رمضان الفضيل إلى مستحقيها من الأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين واللاجئين السوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأشرف مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في فلسطين منذ بداية شهر رمضان المبارك على تنفيذ عدة مشاريع مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وجمعية الشارقة الخيرية والتي ستستمر طيلة أيام الشهر الفضيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا