• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

صالح يستدعي 24 لاعباً

«الشباب» يدشن العام الجديد بتجمع في ملعب «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

استدعى بدر صالح، مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم قائمة مكونة من (24 لاعباً) للمشاركة في التجمع الداخلي الذي سيقيمه المنتخب، ضمن استعداداته لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت (19 سنة) المقرر إقامتها نهاية العام الحالي. وسيؤدي (الأبيض) مراناً في الرابعة من عصر يوم غد على ملعب نادي النصر بدبي للوقوف على مستوى اللاعبين كمرحلة جديدة يدخلها الأبيض في العام الجديد، تحضيراً للتصفيات الآسيوية. واعتمدت إدارة المنتخبات بالاتحاد القائمة النهائية التي قدمها بدر صالح مدرب المنتخب، والتي ضمت 24 لاعبا إلى جانب أعضاء الجهاز الإداري والفني المكون من: بدر صالح (مدرباً)، بدر أحمد (مديراً)، خالد داحس (مساعداً مدرب)، وزكريا أحمد (مدرباً للحراس) ومنير الجزايرلي (أخصائي علاج طبيعي) وجورج بوجنار (مدلكاً) وفتحي مناع (مسؤولاً للمهمات). وضمت قائمة اللاعبين علي خالد (الأهلي) وخميس صالح (بني ياس) وعيسى محمد، فيصل المطروشي، ماجد لافي، محمد عبيد، يوسف عبدالكريم وعبدالرحمن عبدالله (الجزيرة) وعبدالعزيز سالم (دبي) وماجد سرور (الشارقة) وجاسم جوهر، عمار درويش، محمد جمعة وعادل سبيل (الشباب) ومحمد شاكر (عجمان) ومحمد هلال، محمد وليد (العين) ومحمد حسين (كلباء) وأحمد عيسى، جاسم يعقوب (النصر) وأحمد العكبري، محمد حسن ومحمد راشد (الوحدة) وعبد الله جاسم (الوصل). وسيظهر عادل سبيل متوسط ميدان نادي الشباب للمرة الأولى بقميص المنتخب في التجمع بعد تألقه الكبير مع فريقه في دوري المرحل السنية الذي لفت أنظار الجهاز الفني لمنتخبنا.

وكان المنتخب قد أقام معسكراً مطلع شهر ديسمبر الماضي في القاهرة خاض خلاله تجربتين وديتين أمام نظيره المصري، حيث خسر الأولى بهدفين دون رد، بينما حقق الفوز في الثانية بهدف دون مقابل.

وستشهد الفترة المقبلة عدداً من التجمعات للمنتخب يتخللها خوض مباريات ودية مع أندية محلية وكذلك منتخبات دولية وفق خطة لجنة المنتخبات الرامية لتحضير (الأبيض) قبل فترة كافية من بداية المعترك الآسيوي للظهور المميز في الاستحقاق. وأوضح بدر صالح أن التدريب الذي سيقيمه غدا سيكون مواصلة للعمل السابق والخاص بالتحضير للاستحقاقات التي تنتظر المنتخب، لافتاً إلى أن المران سيختص بالجانب التكتيكي بصورة كبيرة للوقوف على مستوى اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا