• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

386 ميدالية رصيد عام 2013

23 مليون درهم لتكريم 432 رياضياً في حفل «أصحاب الإنجازات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

معتصم عبدالله (دبي) - كشفت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن تكريم 432 فائزاً في الحفل الثامن لأصحاب الإنجازات الرياضية للعام 2013 تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والمقرر إقامته في الثامن من أبريل المقبل على المسرح الوطني التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بأبوظبي.

وتشمل قائمة المكرمين في الحفل الثامن لأصحاب إنجازات العام الماضي 432 فائزاً، يمثلون 24 اتحاداً رياضياً، من بينهم 257 لاعباً، 84 وإدارياً، 78 ومدرباً، و12 حكماً وفني واحد، وتصل قيمة المبالغ المرصودة للتكريم في النسخة الحالية إلى (23.544.250) درهماً.

جاء ذلك خلال «الإحاطة الإعلامية» الأولى للهيئة، التي عقدت بمقرها في دبي أمس حول ترتيبات إقامة الحفل السنوي الثامن لتكريم أصحاب الإنجازات الرياضية.

وتحدث خلال اللقاء إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة، مؤكداً أن ثقافة التحفيز والتكريم لكل أصحاب الإنجازات الرياضية في جميع المحافل الإقليمية والقارية والدولية، سياسية راسخة لدى القيادة السياسية، لافتاً إلى حرص القيادة على تثمين وتقدير عطاء الأبطال وأصحاب الإنجازات، ما يمثل أكبر حافز وداعم معنوي لمواصلة طريق الإنجازات وحصد المزيد من الألقاب.

وقال عبدالملك: انطلاق الجائزة بأهدافها نبع من فكر وفلسفة القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والتقدير المعنوي والمادي لأصحاب الإنجازات مبدأ راسخ للقيادة السياسية تنفذه الهيئة من خلال الحفل السنوي ليكون دافعاً لمزيد من العطاء، ونفخر بأن قيادتنا الرشيدة عززت ثقافة ومكانة التكريم والتقدير حتى بات الإنجاز والتكريم سمتين متلازمتين في ثقافة رياضة الإمارات بفضل حرص القيادة الحكيمة على تقدير وتكريم كل من أعطى وبذل الجهد بصدق وإخلاص.

وأبدى الأمين العام سعادته بالتطور الكبير في رصيد الإنجازات الرياضية وزيادة أعداد المكرمين خلال عمر الجائزة التي وصلت إلى نسختها الثامنة، حيث تضاعف عدد الميداليات إلى ثلاثة أضعاف لتصل إلى 386 ميدالية تحققت في العام الماضي، من بينها 182 ذهبية، و101 فضية، و85 برونزية، موضحاً أن الزيادة في رصيد الإنجازات واكبتها زيادة في المبالغ المرصودة للتكريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا