• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تقدم مساعدات إنسانية للنازحين من صنعاء

«الهلال» تواصل مشروع «إفطار الصائم» في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تنفيذ مشروع إفطار الصائم في وادي وساحل محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، ضمن جهودها الإنسانية والخيرية لتطبيع الأوضاع عقب تحرير المحافظة من سيطرة التنظيمات الإرهابية في أبريل الماضي.

وتتوزع الفرق التطوعية التابعة للهيئة في الشوارع الرئيسة والجولات والمواقع العامة من أجل توزيع ما يقارب 1400 وجبة يومياً في حضرموت، وتستمر العملية طوال الشهر الفضيل.

وأكد مشرف الحملة شوقي التميمي أن المشروع ينفذ تزامناً مع شهر رمضان، وضمن جهود هيئة الهلال الأحمر في حضرموت، واهتمامه بالملفات والمناسبات المختلفة كافة، مؤكداً أن المشروع سيستمر حتى نهاية الشهر بمعدل توزيع 500 وجبة يومياً في وادي حضرموت و900 وجبة يومياً في ساحل حضرموت.

شاكراً في كلمته الشباب والفرق التطوعية كافة التي تفاعلت مع فكرة المشروع، وبادرت بتنفيذها منذ اليوم الأول في مديرية المكلا والشحر ومديرية تريم وسيئون.

ويأتي مشروع إفطار الصائم ضمن مشاريع خيرية وإنسانية أخرى تنفذها دولة الإمارات في حضرموت، من أجل إعادة تطبيع الحياة، ورفع المعاناة عن الأهالي الذين عاشوا حصاراً على مدى عام كامل جراء سيطرة التنظيمات الإرهابية على المحافظة. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا