• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استمرار المعارك بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي في مواقع عدة

اعتقال عدد من عناصر «القاعدة» في عدن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

عقيل الحلالي، وكالات (صنعاء، عدن)

اعتقلت أجهزة الأمن في عدن، عدداً من المطلوبين أمنياً على خلفية انتمائهم لتنظيم «القاعدة» الإرهابي، عقب حملة دهم لمنازل سكنية في منطقة حي عبد العزيز في مديرية المنصورة بعدن، التي تم استعادتها من سيطرة الجماعات المسلحة المتطرفة أواخر مارس الماضي.

وأفاد مصدر في الشرطة لـ «الاتحاد»، بأن خطوات تأمين المدينة متواصلة، وسيتم تعقب العناصر الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون في كل مناطق عدن، مضيفاً «أن الدهم وحملة الاعتقالات سوف تتواصل من أجل إفشال أية محاولة إرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار الذي عاد تدريجياً خلال الفترة الماضية».

وفي سياق آخر، اعتقلت قوة أمنية في مدينة المكلا، إمام وخطيب مسجد الشهداء في وسط المدينة، عقب دعوات تحريضية أطلقها ضد السلطات المحلية ومحاولة تجنيد شباب المكلا في صفوف تنظيم القاعدة.

وأفاد مصدر محلي لـ «الاتحاد» بأن قوة أمنية اعتقلت إمام مسجد الشهداء بمنطقة الديس شريف السيود، واقتادته إلى أحد المراكز الأمنية، عقب اتهامات بتغرير الشباب ومحاولة تجنيدهم لمصلحة تنظيم القاعدة، وبث دعوات تحريضية ضد قوات الأمن والجيش.

إلى ذلك، تواصلت أمس المعارك في اليمن بين قوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح. وتبادل الطرفان القصف المدفعي على مواقعهما في بلدة نهم شمال شرق العاصمة صنعاء. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا