• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

سبيرز يحقق فوزه الـ 14 على التوالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

واشنطن (أ ف ب) - حقق سان أنطونيوسبيرز، صاحب أفضل سجل في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين حالياً، فوزه الرابع عشر على التوالي إثر تغلبه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 113-91. وغاب عن سان أنطونيو نجمه الفرنسي توني باركر لشعوره بأوجاع في وتر إخيل، في حين أراح مدرب الفريق نجومه الآخرين تيم دنكان والأرجنيتين مانو جينوبيلي وليونارد، ولم يشركهم طوال المباراة.

ويتمتع سان أنطونيو بأفضل سجل في الدوري برصيد 54 فوزاً مقابل 16 هزيمة، في حين بات فيلادلفيا على بعد خسارة واحدة من الرقم القياسي في عدد الهزائم المتتالية، والمسجل باسم كليفلاند كافالييرز (26 هزيمة على التوالي موسم 2011-2012). يذكر أن سان أنطونيو هو أحد ثلاثة فرق ضمنت مشاركتها في البلاي أوف إلى جانب أنديانا بيسرز وميامي هيت حامل اللقب في الموسمين الماضيين.

وحقق ميامي هيت فوزاً صعباً على بورتلاند ترايل بلايزرز 93-91، وذلك بعد خسارتين متتاليتين في الأيام الأربعة الأخيرة أمام نيواورليانز وبوسطن سلتيكس. وكان ميامي في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم على منافسه بفارق 17 نقطة قبل أن يدرك بورتلاند التعادل قبل نهاية المباراة بـ 17 ثانية، ثم كانت الكلمة الأخيرة للوبرون جيمس الذي سجل سلة الفوز في الرمق الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا