• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برانديللي يستمر مع «الآزوري» لمدة عامين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

روما (د ب أ) - توصل تشيزاري برانديللي لاتفاق مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لتجديد عقده في منصب المدير الفني للمنتخب الأول لمدة عامين.

وقال برانديللي: «إنني فخور لأن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عرض عليَّ تجديد عقدي لعامين، بصرف النظر عن محصلة المشاركة في كأس العالم، وهذا يرجع إلى أنني أعربت لهم عن رغبتي الكاملة (في هذه الخطوة)». وأكد متحدث باسم الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أنه تم التوصل لاتفاق مشترك بين برانديللي ورئيس الاتحاد جيانكارلو ابيتي.

ونقلت وكالة أنباء «أنسا» الإيطالية عن مصادر بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، في وقت سابق أمس، أنه من المتوقع أن يتم توقيع العقد الجديد في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي بموجبه سيبقى برانديللي مدرباً للآزوري حتى كأس الأمم الأوروبية 2016. وكان برانديللي أكد في وقت سابق أنه سيرحل عن تدريب المنتخب الإيطالي عقب كأس العالم 2014 بالبرازيل. وتولى برانديللي «56 عاما» تدريب المنتخب الإيطالي منذ عام 2010، وقاد الفريق لوصافة يورو 2012. وبدأ برانديللي، لاعب وسط كريمونيزي وأتالانتا ويوفنتوس سابقاً، مسيرته التدريبية في قطاعات الناشئين في أتالانتا عام 1990، ثم تولى تدريب ليتشي، وفيرونا، وفينتسيا، وبارما، وروما، وفيورنتينا قبل أن يتم تنصيبه مدرباً للمنتخب الإيطالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا