• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لوحات «براند دبي» في أمسيات «ليالي الفن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

دبي (وام)

شارك «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي في فعاليات الموسم الجديد لأمسيات «ليالي الفن» التي نظمها مركز دبي المالي العالمي أمس، وذلك عبر ثلاثة أعمال فنية مميزة يستمر عرضها في المركز حتى نهاية مارس الجاري.

وتتضمن الأعمال الفنية المشاركة لوحة ثلاثية الأبعاد نفذها الفنان العالمي غريغور فوزيك خلال مشاركته في مهرجان «دبي كانفس» الذي انتهت دورته الأولى في السابع من مارس الجاري، وهي تظهر الكثبان الرملية التي تكسو الصحراء والثانية كاميرا ثلاثية الأبعاد من إبداعات الفنان ليون كير.

أما اللوحة الثالثة التي يشارك بها «براند دبي» فهي عبارة عن عمل فني كبير يتكون من مجموعة من اللوحات نفذها عدد من الفنانين والمبدعين خلال لقاء نظمه « في نهاية العام الماضي، حيث قامت الفنانة البرازيلية «تارسيلا» بمزج الأعمال الفنية في إطار فني واحد بإضافة لمستها الخاصة لتبدو كقصة متعددة المشاهد.

وعن مشاركة «براند دبي» قالت عائشة بن كلي تنفيذي الإبداع في المكتب الإعلامي لحكومة دبي «تأتي مشاركة مركز دبي المالي العالمي في فعاليات ليالي الفن انطلاقا من استراتيجية براند دبي الرامية إلى نشر الوعي الفني وتعزيز الاستفادة من الأعمال الفنية الثلاثية الأبعاد التي تم تنفيذها خلال مهرجان دبي كانفس إضافة إلى التبادل الثقافي بين المدارس الفنية المختلفة».

وأضافت « نتبنى الأفكار غير التقليدية بشكل يحاكي أسلوب دبي في الابتكار والتجديد الدائم بما يتماشى مع قيمها المستمدة من أصالة الماضي والنهضة الحديثة التي تشهدها الإمارة في كافة المجالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا