• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ترولي دبي» يستعد للانطلاق في وسط دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

دبي (وام)

وصلت أولى عربات ترام «ترولي دبي» إلى «بوليفارد محمد بن راشد» في «وسط مدينة دبي» وبدأت اختباراتها تمهيداً لاستقبال الركاب قريباً.

وتستمر «إعمار العقارية» في إرساء معايير غير مسبوقة لأنماط الحياة العصرية الراقية في مدينة دبي مع استعدادها لإطلاق خدمة ترام «ترولي دبي» لتنقل السكان وزوار مشروع «إعمار» العملاق الذي استقطب ما يزيد على 80 مليون شخص خلال 2014 مرسخا مكانته كأكثر الوجهات العصرية جذبا للزوار على مستوى العالم.

وتعمل عربات الترولي بالهيدروجين والطاقة الكهربائية وتمتاز بتصميمها الكلاسيكي المنسجم مع أجواء وسط مدينة دبي، ويجري حاليا تجميع واختبار المقطورات استعدادا لتشغيلها المرتقب.

ومن المقرر أن يبلغ طول شبكة «ترولي دبي» سبعة كيلومترات على امتداد وسط المدينة لتعبر المرحلة الأولى بين عدد من أشهر الوجهات العالمية مثل «برج خليفة» و«دبي مول» و«بوليفارد محمد بن راشد».

وتبلغ الطاقة الاستيعابية لـ «ترولي دبي» 74 راكباً في عربة من طابقين مع إمكانية الجلوس في الهواء الطلق أو في القسم المكيف.

وقال أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية أن ترام ترولي دبي يعتبر خدمة تنقل مبتكرة ومستدامة تمثل إضافة مميزة للخدمات التي نقدمها إلى سكان وزوار وسط مدينة دبي انطلاقا من التزامنا المستمر بتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم على كافة المستويات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا