• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السودان

المريخ يخشى المفاجآت أمام النسور الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

الخرطوم (الاتحاد) - تستكمل مباريات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم بمباراة من العيار الثقيل، عندما يحل المريخ حامل اللقب ضيفاً على النسور في استاد الخرطوم، ويبحث صاحب الأرض والجمهور عن انتصار له في المسابقة، في حين يأمل المريخ في مسح أحزانه وإنهاء موجة الغضب، التي سادت أنصاره عقب التعادل 1-1، الذي خرج به الأسبوع الماضي أمام الأهلي شندي بملعب الأخير.

ويخوض النسور كل مبارياته القادمة بطريقة انتحارية، خاصة أنه خسر ست مباريات متتالية، ومرشح للخسارة السابعة كونه يواجه المريخ صاحب الإمكانات الكبيرة، إذ يحتل المريخ المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري برصيد 16 نقطة، فيما يتذيل النسور الجدول بدون رصيد.

من جانبه، حذر الألماني أوتو فستر المدير الفني لفريق المريخ لاعبيه من خصمهم في مباراة اليوم، على الرغم من أنه يقبع في المركز الأخير، وعبر المدرب عن غضبه من الظهور الباهت للفريق في لقاء الأهلي شندي الأخير، وطالب المدرب الألماني لاعبيه بأهمية تحقيق الانتصار في لقاء اليوم لاستعادة الصدارة قبل مباراة الهلال المتصدر أمام الأهلي شندي.

وعلى صعيد متصل، وصف جمعة جينارو حارس مرمى الهلال نتيجة التعادل بهدف لكل التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام مضيفه ليوبارد الكونغولي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالإيجابية، وأكد جينارو أن الفريق حقق الأهم في المباراة، وقال بعد المباراة: «بحثنا عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة ونحن نلعب خارج القواعد، من أجل جعل المأمورية أكثر سهولة عندما نستضيف جولة الحسم على أرضنا وبين جماهيرنا». وأضاف: «ينتظرنا الشوط الحاسم الأسبوع المقبل في الخرطوم، ووقتها سيكون التأهل والانتصار بيد الجماهير الهلالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا