• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إنجلترا وستهام يواجه تحدي هال سيتي في «أبتون بارك»

ليفربول يستدرج سندرلاند بطموح الحفاظ على «الوصافة» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

لندن (وكالات) - يأمل فرق ليفربول في تشكيل بعض الضغط على تشيلسي من خلال مباراته المؤجلة من المرحلة التاسعة والعشرين في الدوري الإنجليزي، والتي تقام اليوم على ملعب الأنفليد، ويبقى الأمل قائماً لتقليص الفارق والزحف نحو الصدارة خاصة أن رصيده 65 نقطة، والذي يستطيع تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع تشيلسي المتصدر، إذا تغلب على ضيفه سندرلاند صاحب المركز الثامن عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) في مباراة الليلة.

وفاز ليفربول بآخر ست مباريات خاضها في المسابقة لتتزايد ثقة الفريق، ولكن مديره الفني بريندان رودجرز يعرف أن كل مباراة لها أهميتها

وصعوبتها خاصة أن الفريق يسعى للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990. وقال رودجرز، بعد الفوز على مضيفه كارديف سيتي 6-3 السبت الماضي: «نركز في المستقبل القريب، المشجعون يمكنهم أن يعتقدوا ويحلموا، وعندما ترى فريقك يلعب خارج ملعبه ويسجل ستة أهداف، يكون لديك كل الحق في هذا الحلم، كان المشجعون جزءاً كبيراً من نجاحنا هذا العام». وأضاف: «ولكن مباراة اليوم ستكون ليلة رائعة بالنسبة لنا، أمامنا الآن خمس مباريات متبقية لنا على ملعبنا باستاد آنفيلد وثلاث مباريات فقط خارج ملعبنا».

ونظراً لأن الفريق ينتظر مباراة أخرى مهمة وصعبة أمام توتنهام يوم الأحد المقبل، قد يدفع رودجرز باللاعب مامادو ساكو في خط الدفاع ليشارك لاعب الوسط لوكاس منذ بداية المباراة المرتقبة اليوم.

ويبدو أن الأورجواياني لويس سواريز نجم فريق ليفربول الذي يسعى نحو لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 24 عاما من الغياب عن منصة التتويج لا يشتهر فقط بالعض بالفم ولكنه أيضا يستطيع أن يقرض شباك منافسيه بقدمه. وسجل سواريز ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراة فريقه أمام كارديف سيتي ليؤكد أنه الورقة الرابحة داخل فريق ليفربول خلال سعيه للحصول على بطولة الدوري الإنجليزي والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج.

ودائماً ما يترك سواريز بصمته في المباريات ودائماً ما يسجل الأهداف فقد سجل هذا الموسم 28 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن ويهدد بشكل كبير حصول كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الكرة الذهبية المخصصة للاعب الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا