• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

محمد بن سليّم يؤكد جاهزية الإمارات لـ «المعركة الصحراوية»

ناني روما يستعد للدفاع عن اللقب في رالي أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- يستعد بطل العالم، الإسباني ناني روما للدفاع عن لقبه في «رالي أبوظبي الصحراوي»، الشهر المقبل في الوقت الذي يبدأ فيه مواطنه مارك كوما بمطاردة الفوز الثامن له في فئة الدراجات النارية في الرالي الإماراتي العالمي.

وهذا العام، ينضم بطلا«رالي داكار» في فئتي السيارات والدراجات النارية إلى قائمة السائقين الـ 108 المشاركين في الرالي، والقادمين من 32 دولة حول العالم وفقاً لمنظمي الرالي، نادي الإمارات للسيارات، وبعد أن أغلق باب التسجيل للجولة الثالثة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للسيارات «فيا».

وإلى جانب الملاح الفرنسي ميشيل بيرن، يخوض روما السباق بسيارة ميني رباعية الدفع، وهي إحدى ست سيارات مشاركة من نفس النوع، والمصنعة من قبل فريق إكس-رايد الألماني، والذي سيطر على منصة التتويج برالي داكار في يناير الماضي، ويتطلع الآن لتحقيق نتائج مشابهة بين التلال والكثبان الرملية العالية والصحراء الممدودة للمنطقة الغربية.

ويبدأ الرالي في طليعة السائقين، السعودي يزيد الراجحي، متصدر الترتيب العام للسائقين في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة، وذلك لفوزه في جولتي روسيا وإيطاليا برفقة ملاحه الألماني تيمو جوتشالك على متن سيارة هامر بروتو تايب.

وتشكل الدورة 24 لرالي أبوظبي الصحراوي أيضا الجولة الأولى لبطولة كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة للدراجات النارية «فيم»، والتي يتصدر فيها الإسباني كوما قائمة الدراجين الـ 61 المشاركين في الرالي، والذين يمثلون 22 دولة.

ومن بين أبرز المنافسين في سباقات الدراجات النارية، العضو الجديد في فريق «كيه تي إم»، سام سندرلاند، الموهبة الشابة المقيم في دبي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بلقب رالي أبوظبي الصحراوي العام الماضي قبل أن يتعرض لمخالفة زمنية تحصّل عليها إثر خطأ تقني أعاده للمركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا