• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جامعة ميدلسيكس بطل دورة «المؤسسات الخاصة» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي (وام) - اختتم مجلس دبي الرياضي، النسخة الأولى من الدورة الرياضية للمؤسسات الخاصة التي نظمها تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس وسط احتفالية رياضية عائلية شهدتها مدينة دبي الرياضية في اليوم الختامي الذي تم فيه تكريم الفرق الفائزة وتتويج الحاصلين على الميداليات من بين 1500 رياضي ورياضية من 60 شركة ومؤسسة خاصة في دبي.

وبعد مشوار تنافسي استمر لمدة 6 أسابيع، احتلت جامعة ميدلسيكس المرتبة الأولى في المجموع العام للدورة التي تنافس فيها اللاعبون في 6 رياضات مختلفة هي سباعيات كرة القدم السلة الرجبي وألعاب القوى والبولينج والكريكيت وحل فريق بيتس بيلاني ثانيا وتشاركت فرق ايميا ودانوب ودبي القابضة ومصنع الشارقة للكربون في المرتبة الثالثة، فيما تم توزيع أربع جوائز خاصة في اليوم الختامي كانت اللجنة المنظمة رصدتها وأعلنت عن تقديمها في يوم النهائيات من أجل إذكاء روح التنافس بين الفرق المشاركة.

وتم تخصيص اثنتين منها للفرق حسب النتائج على أن ينال صاحب أعلى معدل من النقاط جائزة الأداء المتميز وتذهب جائزة البطولة الكبرى للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من الميداليات وجائزة ثالثة للفريق الذي يشارك في أكبر عدد من المنافسات فيما تم تخصيص الجائزة الرابعة للجمهور المثالي.

واحتكرت جامعة ميدلسيكس جوائز التميز بحصولها جائزة الإنجاز المتميز بعد فوزها بأكبر عدد من الميداليات وجائزة البطولة الكبرى بتصدرها لترتيب الفرق المشاركة في الدورة، فيما نالت شركة دو الجائزة المخصصة للفريق الذي يشارك في أكبر عدد من المنافسات تحت مسمى جائزة الرياضة للحياة وذهبت جائزة الجمهور المثالي لشركة امريل.

وحرصت اللجنة المنظمة على تنظيم ختام يليق بالنجاح الكبير للدورة في نسختها الأولى وقامت بتصميم قرية ألعاب، لتمكين الزوار والمشاركين الرياضيين من الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية من خلال المهرجان الرياضي والبرامج المصاحبة التي اشتملت على ألعاب ترفيهية، من بينها تسلق الجدار وأجهزة محاكاة لألعاب الجولف والبيسبول وجهاز محاكاة للقيادة ومنافسات لياقة بدنية وتمارين رياضية. وتقدم ناصر آل رحمة مدير إدارة الفعاليات بمجلس دبي الرياضي بالشكر والعرفان، لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على توجيهات سموه بإطلاق الدورة ورعايته لها، انطلاقا من اهتمام سموه بالرياضة وأهمية انتشارها بين شرائح المجتمع.

وأكد علي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي في مجلس دبي الرياضي، أن الهدف من تنظيم الدورة لا يقتصر على اختيار فائزين بعد عدة أيام من المنافسات بل يتسع لتحقيق العديد من الأهداف الأخرى وفي المقدمة منها توفير بيئة مناسبة تتيح لمنتسبي المؤسسات الخاصة، ممارسة هواياتهم الرياضية والتعبير عن قدراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا