• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور ممثلي 15 نادياً

«عمومية الطائرة» تناقش إلغاء «الأجانب» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

دبي(الاتحاد) ـ يناقش اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة الطائرة والذي يعقد في الخامسة من مساء اليوم بمركز إعداد القادة في دبي، التقريرين الإداري والفني للاتحاد عن الموسم الرياضي 2012- 2013، بجانب دراسة المقترحات المقدمة من الأندية والتي تشمل إلغاء المحترفين الأجانب، وفتح باب انتقالات اللاعبين المواطنين، كما تتضمن بنود الاجتماع التقرير المالي المتضمن الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 2013، والميزانية التقديرية للسنة المالية 2014.

ويترأس اجتماع الجمعية العمومية يوسف الملا رئيس الاتحاد، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلي 15 نادياً تضم: بني ياس، الوحدة، دبا الحصن، الخليج، الشباب، الجزيرة، العين، حتا، عجمان، الأهلي، الوصل، النصر، اتحاد كلباء، الرمس، ونادي سيدات الشارقة، بجانب أحمد العبدولي رئيس قسم الاتحادات الرياضية ممثلاً للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة. ويتوقع أن يستأثر موضوع المحترفين الأجانب، وفتح باب الانتقالات أمام اللاعبين المواطنين بالنقاش بين ممثلي الجمعية العمومية.

ويعقب الاجتماع إجراء قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2013- 2014، بحضور أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد، ووفقاً لنظام المسابقة سيتم وضع نادي النصر بطل مسابقة دوري الدرجة الممتازة للموسم السابق على رأس المجموعة الأولى، وفريق نادي الشباب بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الماضي على رأس المجموعة الثانية، في حين يجرى توزيع بقية الأندية الأخرى والمتمثلة في العين، الأهلي، الجزيرة، الوصل، عجمان، حتا، الرمس والوحدة على المجموعتين.

وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب، حيث تقام المباريات على ملاعب محايدة، ويسمح فيها بمشاركة لاعبي فئة الناشئين مع الفريق الأول دون تحديد عدد معين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا