• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رونالدو يبحث عن «طوق النجاة» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

ربما توج نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم أكثر من مرة، كما حقق العديد من الألقاب والأرقام القياسية على مدار مسيرته مع الأندية، ولكن رصيده مع المنتخب البرتغالي في البطولات الكبيرة ما زال عند «الصفر».

وقبل بداية مشاركة الفريق الحالية في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» بفرنسا، ثارت العديد من التوقعات والتكهنات كالمعتاد بشأن ما يمكن أن يقدمه رونالدو في هذه البطولة التي قد تصبح الأخيرة له مع المنتخب البرتغالي أو قد تكون البطولة الأخيرة له على المستوى الأوروبي مع إمكانية مشاركة اللاعب في كأس العالم 2018 في حال تأهل فريقه.

ولكن بداية مسيرة الفريق في البطولة لم تكن على ما يرام، حيث سقط في فخ التعادل 1 - 1 مع نظيره الآيسلندي الذي يخوض البطولة للمرة الأولى. وأثار هذا التعادل التساؤلات بشأن مصير الفريق البرتغالي في البطولة الحالية، حيث يحتاج رونالدو إلى أن يثبت مكانته الهائلة كملك في عالم كرة القدم، وأن يقدم مع زملائه أداءً راقياً اليوم على ستاد «بارك دو برنس» في فرنسا عندما يلتقي المنتخب النمساوي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة، علماً بأن المنتخب النمساوي يئن أيضاً من آثار الهزيمة صفر - 2 أمام نظيره المجري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

وعلى الرغم من عشرات الملايين من المتابعين له على موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي عبر الأنترنت، لم يترك رونالدو لنفسه صديقاً بعد مباراة آيسلندا، حيث ستكون مباراة آيسلندا بمثابة طوق النجاة ووسيلة الدفاع عن نفسه.

ولم يقدم رونالدو في مباراة آيسلندا سوى تسديدتين من ركلتين حرتين في الحائط البشري الدفاعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا