• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رئيس هيئة التحكيم المستقيل يسدد في كل الاتجاهات

الشريف: اتحاد الكرة يدار من الخارج !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

خرج المستشار الدكتور يوسف الشريف، رئيس هيئة التحكيم المستقيل عن صمته، ليسدد في كل الاتجاهات، ويكشف أسباب تقديمه الاستقالة بشكل مفاجئ من مهام منصبه في رئاسة الهيئة التي تعد أعلى سلطة قضائية باتحاد الكرة.

وكشف الشريف في حوار من القلب، مع «الاتحاد» الرياضي، بعضاً من الأمور التي حالت دون استمراره في عمله، ومن ثم التقدم باستقالة لمجلس الإدارة، والتي تمت الموافقة عليها في 15 دقيقة على حد وصفه، حيث كانت النية مبيتة من قبل الاتحاد لإطاحتي، على قوله، وهو ما كشفه خلال الحوار التالي.

بدأ يوسف الشريف حديثه بالتأكيد على أنه توقع أن يصل لنهاية مشواره مع العمل في اللجان القضائية باتحاد الكرة بهذه الطريقة، بعدما أفنى 10 سنوات من العمل في لجان الاتحاد بداية من اللجنة القانونية، خلال فترة السركال الأولى قبل رحيله عام 2007، وقبل تولي محمد خلفان الرميثي مسؤولية رئاسة الاتحاد في 2008.

وعن أسباب تقديم الاستقالة قال «تقدمت باستقالتي، وكأن الاتحاد كان ينتظرها، فوافقوا عليها على الفور دون أن يناقشني أحد، وهو ما عزز شكوكي، وأيضاً ذلك يثبت أن الاتحاد يدار من الخارج، عبر تدخل شخصيات رياضية سبق أن قدمت الدعم والمساندة للمجلس الجديد حتى وصل أغلبه للفوز بالانتخابات».

وتابع «هناك من لا يرغب في وجودي برئاسة هيئة التحكيم، لأنهم يريدون تصفية حساباتهم، وللأسف وصلني من وراء الكواليس أنني غير مرغوب في وجودي، من إحدى الشخصيات الرياضية بأحد المجالس، فكان من المجلس ورئيس الاتحاد الجديد، أن نفذ بالتأكيد رغبة هذه الشخصية، والتي قد تكون فاتورة انتخابية عليه أن يدفعها، لأن نفس هذه الشخصية كانت داعمة بقوة لفوز بن غليطة وعدد من الأعضاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا