• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  12:42     السعودية استقبلت حوالي 3 ملايين معتمر في خمسة أشهر         12:42     سماع انفجار ثان في حي راق آخر بمدينة لاهور الباكستانية         12:47     القوات العراقية تسيطر على 50 بالمئة من مطار الموصل         12:47     الجيش التركي يعلن مقتل 56 "إرهابيا" في شمال سورية         12:48    رئيس الوزراء الإسرائيلي يعلن إنه يؤيد العفو عن الجندي الإسرائيلي المدان بقتل الجريح الفلسطيني عبد الفتاح الشريف        01:10     مفاوضات جنيف السورية تبدأ اليوم بلقاءات مع المبعوث الدولي         01:19     اشتباكات عنيفة في درعا السورية وتعطيل مدارس في الرمثا الأردنية         01:19     القوات العراقية تدخل الى مطار الموصل        01:20    استشهاد شرطي سعودي في جنوب المملكة بمقذوفات عسكرية اطلقت من اليمن         01:23    محكمة فلبينية تصدر حكما بسجن منتقدة للرئيس دوتيرتي         01:24     مسؤول: ماليزيا ربما تطرد سفير كوريا الشمالية     

إيطاليا تضرب السويد بـ «قذيفة إيدر»

«الآزوري» .. صدارة وتأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

تولوز (د ب أ)

خطف المنتخب الإيطالي فوزاً ثميناً ومتأخراً 1 - صفر على نظيره السويدي أمس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» المقامة حالياً في فرنسا.

وحجز المنتخب الإيطالي «الآزوري» مقعده في الدور الثاني «دور الستة عشر» للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد السويد عند نقطة واحدة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، خلف نظيره البلجيكي الذي يلتقي اليوم المنتخب الأيرلندي في المباراة الأخرى بالبطولة، وأصبح «الآزوري» ثاني المتأهلين لدور الستة عشر بالبطولة، بعدما حجز المنتخب الفرنسي البطاقة الأولى من المجموعة الأولى.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعدما سيطر الحذر الدفاعي والرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الفريقين على الأداء في هذا الشوط.

ورغم الجهد الكبير الذي بذله الفريقان في الشوط الثاني، ظلت اليد العليا للدفاع، كما تصدت العارضة لضربة رأس رائعة من الإيطالي ماركو بارولو، ولكن مهارة النجم إيدر مارتينيز منحت الفوز لـ «الآزوري» في الوقت القاتل، بقذيفة رائعة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88. وأكد الهدف مجدداً على أن النسخة الحالية هي بطولة الأهداف المتأخرة، والتي تأتي في الوقت القاتل، حيث كان هدف إيدر هو الحادي عشر الذي يأتي في الدقيقة 87 أو ما بعدها من بين 28 هدفاً شهدتها البطولة حتى الآن.

ويواجه المنتخب السويدي حالياً مهمة صعبة للغاية، من أجل العبور إلى دور الستة عشر، حيث أصبح مضطراً للفوز على نظيره البلجيكي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة يوم الأربعاء المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا