• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بمشاركة 8 أندية عربية وعالمية

ستاد هزاع بن زايد يحتضن بطولة العين الدولية للناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

صلاح سليمان (العين)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة هزاع بن زايد الدولية للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة انطلاقة هذا الحدث السنوي في 26 مارس الجاري، وتختتم منافساته في 31 من نفس الشهر، وتشارك فيه 8 أندية عربية وعالمية.

جاء ذلك في بداية حفل القرعة التي أجريت ظهر أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد، والتي أسفرت عن وقوع فريق نادي العين في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه كلاً من ويست هام الإنجليزي، وإسبانيول الإسباني، وكاشيوا ريسول اليابان، بينما تكونت المجموعة الثانية من فرق إنتر ميلان الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، والنادي الأفريقي التونسي، والأهلي المصري، على أن يتأهل فريقان عن كل مجموعة للدور نصف النهائي.

من جانبه قال عبدالله علي لاعب العين، والمنتخب الوطني السابق وإداري فريق الناشئين: «هذه فرصة كبيرة لكل اللاعبين الشباب، ليقدموا أفضل مستوياتهم، ويستفيدوا من خبرات الفرق المشاركة. فريقنا بلغ درجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية سعياً للظهور المشرف والذي يؤكد ريادة أكاديمية نادي العين لكرة القدم في المنطقة».

وأضاف عبدالله الذي توج مع العين بدوري أبطال آسيا عام 2003: «تأتي هذه البطولة أيضاً على هامش مواكبة التطورات الرياضية في مختلف الأندية العالمية، كما تعد خطوة جديدة في ظل النجاحات الرياضية، التي تشهدها دولة الإمارات. كما أنها تفرز لاعبين للمستقبل يملكون كل الإمكانات والقدرات الفنية والبدنية، علاوة على أنها تحمل اسماً غالياً على الجميع، وهو سمو الشيخ هزاع بن زايد، الذي حمل لواء الرياضة الإماراتية، ووصل بها إلى مصاف العالمية».

الجدير بالذكر أنه ستقام على هامش البطولة ورشة عمل يقدم خلالها مجموعة من الخبراء والمدربين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حلقات نقاش حول أحدث الطرق العلمية المتبعة في عالم كرة القدم، لتكون هذه البطولة نقطة انطلاقة لتبادل الخبرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا