• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مترا» تطلق هواتف «فيليبس» المحمولة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت مجموعة مترا أحدث موديلات هواتف فيليبس المحمولة في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

يرجع تاريخ هواتف فيليبس المحمولة إلى عام 1991، حيث قامت بإطلاق أول جهاز GSM. ولاحقاً في عام 2001 أطلقت أول هاتف محمول ببطارية تعمل لفترة طويلة Philips 9@9 ثم قامت في عام 2009 بإطلاق أول هاتف ذكي لشركة فيليبس Philips D908. وحالياً، تقدم فيليبس مجموعة واسعة ومتنوعة من الهواتف المحمولة، تتضمن هواتف تقليدية وهواتف ذكية موثوقاً بجودتها التي تتمثل في جودة البطارية التي تعيش طويلاً إلى جانب سهولة استخدام الهواتف المحمولة.

لدى هواتف فيليبس الذكية براءات اختراع لتكنولوجيا Xenium للحفاظ على الطاقة وتكنولوجيا SoftBlue التي تعمل على تقليل الضوء الأزرق بنسبة 86%، وبالتالي تجعل الجهاز أقل خطورة على العين وتقلل من الضغط عليها. تقدم هواتف فيليبس المحمولة مجموعة واسعة تلبي جميع الاحتياجات.

يعمل لدى مجموعة مترا 800 موظف مؤهل في الشرق الأوسط يعملون بكامل طاقتهم في 11 دولة بمراكز مبيعات ولوجستية محلية، كما أنها تمثل الرابط الرئيسي بين المصنِّعين والبائعين والمورِّدين في سلسلة الأنشطة التكنولوجية المولدة للقيمة، كما أن لديها 20 مورِّدًا وتخدم أكثر من 5000 موزع. منذ نشأتها عام 1982، نجحت مترا في تحديد الأسواق والتكنولوجيات التي تشكل هذه الصناعة الآن. كما تخلق الشركة فرصاً من خلال البرامج التسويقية والخدمات اللوجستية والدعم الفني والخدمات المالية وتجميع المنتجات وتوزيعها.

وقال تامر الشوربجي، نائب المدير التنفيذي لمجموعة مترا: «نحن سعداء للغاية بأن نكون مسؤولين عن أعمال هواتف فيليبس المحمولة في الشرق الأوسط. يعد سوق الشرق الأوسط من الأسواق التنافسية، كما أنه أحد أكثر الأسواق تطوراً فيما يتعلق بالتكنولوجيا حول العالم».

وأضاف: «ليس لدينا شك بأن مجموعة فيليبس الواسعة من الهواتف ستجذب اهتمام الكثيرين هنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا