• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«مايكروسوفت بلانر» متاح الآن في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

تستقبل مجموعة برمجيات مايكروسوفت أوفيس 365 وافداً جديداً، بعد تدشين Microsoft Planner، أحدث تطبيقات إدارة المشروعات الذي يعد حافزاً على تغيير وجه أماكن العمل رقميا، وهو متاح حاليا في كل أنحاء العالم.

وسيتوفر Planner خلال الأسابيع القليلة القادمة لكل المستخدمين الذين لديهم خطط اشتراك تشمل Business Essentials وPremium وEducation. وستظهر خانة التطبيق تلقائيا على الصفحة الرئيسة لتطبيقات Office 365.

وتمثل إضافة Microsoft Planner إلى باقة Office 365 إلى أسلوب جديد ومحسن لتنفيذ الأعمال وتنظيم عمل الفرق في المؤسسات التربوية ومنظماتها وتنفيذ المزيد في وقت أقل. وأشارت دراسة حديثة أجرتها Microsoft إلى أن 40% من إنتاجية الموظفين تبدد في الانتقال بين تطبيقات مختلفة بسبب عدم قدرة الأدوات البرمجية الاجتماعية على العمل بينيا بصورة فعالة، وكذلك، بينت دراسة أجراها IDC إلى أن 25% من وقت الموظفين يبدد في مهام غير منتجة وهم يبحثون عن المعلومات المناسبة بين رسائل البريد الإلكتروني ومرفقاتها والمستندات المشتركة. لذلك صمم Microsoft Planner الجديد ليتغلب على مشكلات الإنتاجية وليسمح للفرق بالوصول إلى المعلومات المناسبة في الوقت المناسب، وبالتالي تصبح هذه المعلومات ذات قيمة أعلى.

تعليقا على ذلك، قال إحسان عنبتاوي المدير الإقليمي للتطبيقات والخدمات لدى مايكروسوفت الخليج «كان الغرض من تدشيننا باقة Office 365 هو مساعدة الأفراد على إنجاز المزيد وتحسين مستوى المشاركة والانتفاع من خدمات Microsoft للحصول على مستوى أعلى من المرونة في طريقة إنجازهم للأعمال. ومن هنا يساعد تقديمنا لتطبيق Planner لباقة Office 365 في تحقيق هذه الرؤية كما يجعل من العمل الجماعي أمراً منظماً ومشوقاً أكثر من ذي قبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا