• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نقطة تحول.. خليل قطع الشك باليقين أمام «الزعيم»

هدف تيجالي يعيد «العنابي» لـ «الديربي» للمرة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)- شهدت مباريات الجولة 20 من الدوري عدة نقاط تحول ساهمت في حسم نتائج المباريات، ففي لقاء الشباب مع الظفرة على ستاد مكتوم بن راشد كانت نقطة التحول الهدف الذي سجله إديجار في مرمى فارس الغربية بالدقيقة 55، والذي أهدى النقاط الثلاث للجوارح، لأن الظفرة لم يتمكن من إدراك التعادل.

وفي مباراة عجمان والشعب على ستاد راشد بن سعيد كان هدف بكاري كونيه الثاني لفريقه هو نقطة التحول في الدقيقة 31، لأنه وبرغم تسجيل الشعب لهدفه الأول عن طريق أحمد جمعة، إلا أنه لم يتمكن من تعزيزه بهدف ثانٍ لينتهي اللقاء بفوز البرتقالي 2- 1.

وفي مباراة الجزيرة والوحدة كانت نقطة التحول في الدقيقة 78 التي سجل فيها سبيستيان تيجالي هدف فريقه الثالث في مرمى الجزيرة، بعد أن نجح إسماعيل مطر وعيسى سانتو في تسجيل الهدفين الأول والثاني، وتكمن أهمية هدف تيجالي في أنه أعاد فريقه للقاء بعد أن سجل كايسيدو هدف الجزيرة الرابع، وأعطى الأمل لزملائه كي يحاولوا حتى اللحظة الأخيرة لإدراك التعادل، وهو ما حدث بالفعل عندما سجل عيسى سانتو هدف فريقه الرابع بالدقيقة 90، وهدفه الشخصي الثاني.

وفي مباراة بني ياس والإمارات على ستاد الشامخة كانت الدقيقة 56 هي نقطة الحسم في اللقاء، حيث إنها أنهت حالة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، عندما سجل نواف مبارك واحداً من أجمل أهدافه من ضربة حرة مباشرة.

وفي المباراة الأخيرة من الجولة والتي جمعت بين العين والأهلي كان هدف البديل أحمد خليل في الدقيقة 92 هو الحاسم، لأنه وبرغم نجاح العين في تسجيل الثاني بعد دقيقة واحدة من هدف خليل، إلا أن صاحب الأرض لم يجد وقتاً ليدرك التعادل، وبالتالي يعود الفرسان بثلاث نقاط ثمينة لديارهم من قلعة الزعيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا